بث مباشر.. ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

السبت 22 ابريل 2023 | 07:20 مساءً
كتب : عادل الصاوي

 يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الإسبانية عن مواجهات قوية بين فرق الدوري الإسباني، أهمها اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد ونظيره سيلتا فيجو مساء اليوم بالدوري الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

ويستضيف فريق ريال مدريد، نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت 22 أبريل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي ريال مدريد وسيلتا فيجو في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام سيلتا فيجو

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - داني كارباخال.

خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي - فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما.

ترتيب ريال مدريد بالدوري الإسباني

يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن نادي برشلونة المتصدر، بينما يتواجد سيلتا فيغو في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو عبر مجموعة قنوات " بي إن سبورت القطرية" وتحديداً قناة beIN sports Premium 1 HD، المالك الحصري لنقل مباريات الدوري الإسباني في مصر والشرق الأوسط.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

غيابات ريال مدريد أمام سيلتا فيجو

ومن المقرر أن يغيب الثنائي ديفيد ألابا والفرنسي فيرلاند ميندي عن المباراة بسبب تعرضهما للإصابة، ليغيبا عن مران الفريق أمس.

اقرأ أيضا