تيباس: لا أعتقد أن برشلونة دفع أموالاً للحكام

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 05:51 مساءً
تيباس
تيباس
كتب : حسن الشريف

تحدث خافير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني عن كواليس ما جرى في إجتماع  رؤساء أندية الإسبانية بعد مؤتمر لابورتا الأخير بشأن اتهامات ناديه بدفع أموال للحكام .

وعُقد اليوم الأربعاء اجتماعا لجميع روساء أندية كرة القدم الإسبانية في الجمعية العمومية غير العادية لمناقشة قضية برشلونة.

وقال تيباس:"سمحنا لنادي برشلونة بمداخلة من 20 دقيقة عن قضية نيغريرا في الاجتماع، لابورتا دافع عن موقف النادي بشأن عدم التأثير على الحكم، ومعظم ممثلي الأندية احترمت موقفه، لكن هناك تحقيق لازال مستمرا."

وتابع: " لابورتا لم يوضح أي شيء في مداخلته ،ممثلو الأندية تفهموه لكنهم لم يقتنعوا بما قال، لكننا لن نفتح أي تحقيق داخلي ضد نادي برشلونة ."

وأضاف:"‏ كانت هناك حوارات ومداخلات أعتقد أن ريال مدريد يملك وجهة نظر واضحة بشأن هذا الموضوع."

وأكمل:"‏أخبرت لابورتا شخصيا أن دفاعه لم يكن مقنعا، من غير المنطقي الاستمرار كل هذه السنوات في دفع مبالغ لنائب رئيس لجنة الحكام."

وعن فيديو ريال مدريد قال :"‏ رابطة الدوري لا تملك تعليقا بشأن هذا الفيديو، لكن أعتقد أن رابطة الدوري لا حاجة لها بمثل هذه النقاشات."

واستطرد "فلورنتينو بيريز لم يتواجد هنا منذ سنوات وهو ممثل بشكل جيد مع خوسيه أنجيل سانشيز، إنه المدير التنفيذي الذي يعرف جوانب ومجالات النادي بشكل أفضل".

وواصل: لا أعتقد أن برشلونة دفع أموالا للحكام،لكن أعتقد أنهم كانوا ينوون القيام بذلك."

واختتم:" لابورتا من كان يجب عليه أن يتصل ليوضح موقفه بشأن موضوع نيغريرا. نحن نفتح حوارات دائمة مع الأندية، ولا أختبئ من أي شخص."

اقرأ أيضا