أحمد السعدني يقرر تسليم نفسه للفرنسيين .. أحداث الحلقة 28 من سره الباتع

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 05:28 مساءً
سره الباتع
سره الباتع
كتب : نهى أحمد

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل سره الباتع تطورات جديدة، وهو المسلسل الذي يقدمه المخرج خالد يوسف لأول مرة في السباق الرمضاني، على مستوى الحقبتين الزمنيتين، الأولى الخاصة بالحملة الفرنسية والثانية الخاصة بالحقبة الزمنية الحالية.

أحداث الحلقة 28 من مسلسل سره الباتع:

وبدأت الحلقة بهجوم الجنود الفرنسيين على القرية بمجرد معرفتهم بوصول حامد الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السعدني إلى القرية، واشتعلت الحرب بينهم بشكل كبير.

ونظرًا لأن مقاومة أهل القرية كانت قوية، اضطر الفرنسيين إلى استخدام مدافع لضرب القرية بالكامل وتسبب هذا في إصابة ومقتل الكثيرين، وهو الأمر الذي جعل حامد يتخذ قرارًا تسليم نفسه للفرنسيين لوقف القتال.

وقرر بالفعل حامد الظهور أمام الجنود الفرنسيين، وحاول شباب القرية منعه ولكنهم لم يلحقوا به، وانتهت أحداث الحلقة عند هذا الأمر.

أبطال مسلسل سره الباتع:

يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، وشمس الكويتية، وحسين فهمي، وأحمد عبدالعزيز، وحنان مطاوع، من تأليف يوسف إدريس ومن إخراج خالد يوسف.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل سره الباتع:

يعرض مسلسل «سره الباتع» الحلقة 28 اليوم الإثنين عبر فضائية ON الساعة 7.30 مساء، والإعادة غدًا الثلاثاء الساعة 6:15 صباحًا.

- ويعرض مسلسل «سره الباتع» الحلقة 28 على فضائية الحياة الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة غدًا الثلاثاء 8:00 صباحًا.

- كما يعرض إيضا مسلسل «سره الباتع» الحلقة 28 على قناة TEN الساعة 12:30 صباحًا، وتُعاد الساعة 2:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 4:30 عصرًا، بالإضافة إلى منصة وإحدى المنصات الإلكترونية.