تحت أنظار رونالدو.. الهلال يفوز على النصر بثنائية في قمة مثيرة بالدوري السعودي

مباراة الهلال والنصر

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 11:37 مساءً
الهلال والنصر
الهلال والنصر
كتب : عادل الصاوي

حقق نادي الهلال فوزاً غالياً على نظيره النصر بثنائية نظيفة، في مباراة مثيرة أقيمت مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة دوري روشن السعودي.

تقدم نادي الهلال بثنائية على النصر حتى الآن، عن طريق الدولي النيجيري أوديون إيجالو بعد مرور 75 دقيقة، ليصعب الأمور أكثر على نادي النصر الذي سيبحث عن هدف تقليص الفارق ومن ثم العودة للمباراة.

وجاء هدف الهلال الأول عن طريق أوديون إيجالو بعدما نجح في إحراز ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 44 مع نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة.

وعاد إيجالو وأحرز هدف التعزيز لصالح الهلال في الدقيقة 62، من علامة الجزاء أيضاً، بعد مخالفة احتسبها الحكم مايكل أوليفر داخل منطقة جزاء النصر.

وقلص كريستيانو رونالدو الفارق لصالح النصر في الدقيقة 76، بعد تسديدة قوية بيمناه إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد العود لتقنية الفيديو.

عاد الحكم ليلغي ركلة جزاء احتسبها لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، بعدما أكد حكم الفيديو المساعد "var" أن الكرة لم تلمس يد ماريجا لاعب الهلال.

واحتسب الحكم 14 دقيقة كوقت إضافي بدلاً من الضائع، نتيجة توقف اللقاء في أكثر من مناسبة، إلا أن لاعبي النصر لم يتمكنوا من تقليص الفارق، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين دون رد.

وارتفع رصيد الهلا بهذا الفوز إلى النقطة 49 ليظل في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما توقف رصيد النصر عن النقطة 53 في المركز الثاني.

اقرأ أيضا