اتحاد الكرة يرسل خطاب عقوبات لجنة الانضباط للأهلي والزمالك

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 03:48 مساءً
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تسلم مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم خطاب لجنة الانضباط والذي يشتمل على العقوبات التي تخص محمود عبد المنعم "كهربا" والنادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكانت تسريبات إعلامية قد خرجت مساء أول أمس، أكدت توقيع لجنة الانضباط لعقوبات قاسية بحق اللاعب محمود كهربا والنادي الأهلي ومرتضى منصور فيما يخص أحداث مباراة القمة والتي أقيمت بين الأهلي والزمالك 21 يناير الماضي لصالح بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفور تسلم مسئولو اتحاد الكرة خطاب لجنة الانضباط، تم إرسال الخطاب مرة أخرى لناديا الأهلي والزمالك، من أجل الاخطار بالعقوبات المُوقعة بشكل رسمي بدءً من وقت تسلم الاتحاد للخطاب.

مرتضى منصورمرتضى منصور

وطبقًا للتسريبات التي أعلنها الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" بقناة صدى البلد، جاءت قرارات لجنة الانضباط كالتالي:

قرارات لجنة الانضباط - عقوبات مرتضى منصور والزمالك

- تغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بمبلغ 300 ألف جنيه تسدد خلال شهر من تاريخه.

- حرمان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من دخول الملاعب لمدة شهرين، خاصة في المنافسات التي يشارك فيها ناديه.

- تحذير مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخطاب رسمي من العودة لمثل هذه السلوكيات وتذكرته بالقواعد الانضباطية، مشددةً على أنها سوف تتخذ عقوبات رادعة أخرى في حالة حدوث أية سلوكيات غريبة مقبلة.

كهرباكهربا

قرارات لجنة الانضباط - عقوبات كهربا والأهلي

- إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم أو رابطة الأندية المصرية المحترفة.

- تغريم محمود عبد المنعم "كهربا" بمبلغ مليون جنيه تسدد خلال شهر من تاريخه.

- تحذير النادي الأهلي من قيام الجماهير بأية عبارات أو إشارات تنافي الآداب العامة أو القيم الأخلاقية التي تنظم المسابقات ولا تتسم بالروح والقواعد الرياضية.

- تغريم النادي الأهلي بمبلغ 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر من تاريخه