تشكيل نابولي المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 11:28 صباحاً
نابولي وميلان
نابولي وميلان
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة نارية جديدة ستجمع بين فريقي نابولي وميلان الإيطاليان ضمن إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح ميلان في اقتناص فوزًا هامًا ومستحقًا في لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله الجزائري إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 40 من عمر المباراة التي شهدها ملعب سان سيرو التاريخي.

ماذا يريد نابولي من مباراة الثلاثاء

ويسعى نابولي تحت قيادة الإيطالي لوتشيانو سباليتي لتحقيق نتيجة إيجابية عن طريق الفوز بأكثر من هدف لتعويض نتيجة مباراة الذهاب أو الفوز بهدف وتمديد المباراة لأوقات إضافية والوصول لركلات الترجيح من أجل ضمان الحصول على بطاقة الترشح للدور نصف النهائي، كي يضرب موعدًا ناريًا مع مواطنه إنتر ميلان الأقرب للتأهل في الجانب الآخر على حساب بنفيكا البرتغالي.

نابولي وميلاننابولي وميلان

نتائج مواجهات نابولي وميلان هذا الموسم

وتفوق ميلان على نابولي خلال ثلاث مواجهات جمعت الفريقين هذا الموسم، بعدما تبادل كلًا منهما الفوز على أرض منافسه في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آي"، نابولي بهدفين لهدف على ملعب سان سيرو، وميلان برباعية نظيفة على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، قبل أن يحقق الروسونيري فوزًا جديدًا في ذهاب دوري الأبطال بهدف دون مقابل على ملعبه.

تاريخ مواجهات نابولي وميلان

وتاريخيًا، تحمل مباراة نابولي وميلان ونابولي اليوم الرقم 173 في تاريخ مواجهات الفريقين منذ أول مواجهة حدثت بينهما موسم 1927 / 1928، انتصر ميلان 69 مرة مسجلًا 248 هدفًا مقابل 51 مرة فقط لنابولي محرزًا 193 هدفًا، وتعادلا 52 مرة.

تشكيل نابولي المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

واستقر الإيطالي لوتشيانو سباليتي على تشكيل نابولي المتوقع لمواجهة ميلان في مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستُقام على ملعب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا في التاسعة مساء اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، كيم مين جاي، ماريو روي، أمير رحماني.

خط الوسط: فرانك أنجويسا، ستانيسلاف لوبوتكا، بيتور زيلينسكي.

خط الهجوم: لوزانو، فيكتور أوسيمين، خفيشا كفاراتسخيليا.

اقرأ أيضا