بث مباشر.. مباراة ليفربول وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وليدز يونايتد

الاثنين 17 ابريل 2023 | 06:13 مساءً
كتب : عادل الصاوي

ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية مواجهة قوية تجمع بين فريق ليفربول ونظيره ليدز يونايتد، مساء اليوم الاثنين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه ليفربول بقيادة الدولي لمصري محمد صلاح، نظيره ليدز ينايتد في إطار منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".

ويسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب إلى تحسين مستواه وتحقيق الفوز من أجل اللحاق بالمراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروربا، وذلك بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر به الفريق خلال الفترة الأخيرة.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام ليدز يونايتد

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني للريدز، المباراة بتشكيل مكون من:

• حراسة المرمى: أليسون بيكر

• خط الدفاع: أرنولد - إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – روبرتسون.

• خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – جونس.

• خط الهجوم: محمد صلاح – كودي جاكبو – جوتا.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد

ومن المقرر أن تبدأ صافرة اللقاء بين ليفربول وليدز يونايتد مساء اليوم الاثنين في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام على ملعب طريق إيلاند، ويقودها تحكيمياً كريج باوسون.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، وبي إن 4K، والتي تعد المالك الحصري لنقل مباريات الدوري الإنجليزي بالشرق الأوسط.

بث مباشر لمباراة ليفربول وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على مباراة ليفربول وليدز يونايتد بالدوري الإنجيزي إلى المعلق التونسي رؤوف خليف.

ترتيب ليفربول بالدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، ويسعى إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم لاستعادة نغمة الانتصارات ومحاولة الوصول إلى المربع الذهبي، بينما يتواجد ليدز في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

جدير بالذكر أن مباراة الفريقين بالدور الأول قد انتهت بهزيمة ليفربول بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب " أنفيلد" معقل الريدز.