بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

الاثنين 17 ابريل 2023 | 02:44 مساءً
الزمالك والمقاولون العرب
الزمالك والمقاولون العرب
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يتواجه فريقا الزمالك والمقاولون العرب مساء اليوم الاثنين ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز، تلك المباراة التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

بث مباشر لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم وخصوصًا قطبي الكرة المصرية عن بث مباشر  لمشاهدة أحداث اللقاء ممن لا يسعفهم الوقت أو المكان لمشاهدتها عبر شاشات التلفاز من خلال قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري.

لذلك تقدم لكم شبكة "بلدنا اليوم"، بثًا مباشرًا لمباراة الزمالك والمقاولون العرب؛ في الإسبوع الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز، لمتابعة مجريات اللقاء لحظة بلحظة.

https://kora7.koooora-live.com/2023/04/on-time-sport-3.html

ماذا يريد الزمالك في الظهور الرسمي الأول لـ أوسوريو؟

ويسعى الزمالك لتحقيق الانتصار الأول في الظهور الرسمي الأول للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد والذي تعاقد معه مجلس إدارة النادي خلفًا للبرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني السابق والثنائي أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربان المؤقتان اللذان تمت إقالتهما بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بثلاثية في كأس الرابطة.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب في جدول الدوري

ويأمل الزمالك في حصد النقاط الثلاث من أجل ضمان الاستمرارية في التواجد ضمن فرق المربع الذهبي، حيث يتواجد الفارس الأبيض حاليًا في المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، حقق الفوز 11 مرة وتعادل 6 مرات وخسر مثلها، سجل لاعبوه 34 هدفًا واهتزت شباك الفريق 22 مرة.

في المقابل، يُمني المقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب النفس بتحقيق الانتصار من أجل الاقتراب من التواجد ضمن فرق المربع الذهبي من أجل اقتناص بطاقة التواجد في أحد البطولات القارية في الموسم المقبل، حيث يحتل ذئاب الجبل المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 35 نقطة من 25 مباراة، انتصر 8 مرات وتعادل 11 مرة وهُزم 6 مرات، أحرز لاعبوه 26 هدفًا ودخل مرمامهم 22 هدف.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

ويلتقي الزمالك والمقاولون العرب في التاسعة والربع مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتُنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 إتش دي الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب

واستقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد، على تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز في أول ظهور رسمي له خلفًا للبرتغالي جوزفالدو فيريرا.

ويأتي تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - سيف فاروق جعفر - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

غيابات الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري

وشهدت قائمة الزمالك التي أعلنها أوسوريو غياب 8 لاعبين عن مواجهة المقاولون العرب لأسباب مختلفة، أولهما الثنائي أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي، بسبب الإصابة، ثم عمر جابر وعبد الله جمعة بسبب عدم الجاهزية الفنية، واستبعد الجهاز الفني الرباعي محمود شبانة ومحمد طارق وعمرو السيسي والبنيني سامسون أكينيولا لأسباب فنية.

اقرأ أيضا