الأهلي يواجه سموحة في بروفة أخيرة قبل مباراة الرجاء

الاثنين 17 ابريل 2023 | 10:18 صباحاً
الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة
كتب : دينا مفرح

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره سموحة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

من المقرر أن تنطلق بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الأهلي، المباراة بمعنويات عالية بعدما سلسلة الانتصارات التالية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الفوز على فاركو بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ 25 بالدوري المصري.

ويسعى لاعبو الأهلي، للفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاثة؛ لرفع الروح المعنوية لديهم قبل مواجهة الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، يتطلع فريق سموحة، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، والفوز بالمباراة؛ للحفاظ على مكانته في المنطقة الدافئة في جدول الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

يتم نقل جميع منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، مباشرة وحصريًا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، التي تعد الناقل الرسمي والوحيد لهذه المسابقة.

وستُذاع مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري، بالتحديد عبر شاشة قناة On Time Sports HD، بصوت المعلق أيمن الكاشف.

ترتيب الأهلي وسموحة في جدول الدوري المصري

يحتل المارد الأحمر، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد سموحة، في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.