تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

الاحد 16 ابريل 2023 | 02:53 مساءً
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف ملعب سيتي جراوند وقائع مباراة نوتنجهام فورست ومانشستر يونايتد ضمن إطار منافسات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي تنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

موقف مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست في جدول ترتيب البريميرليج

ويدخل مانشستر يونايتد تحت قيادة إريك تين هاج مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الانتصار من أجل إضافة ثلاث نقاط جديدة واستعادة المركز الثالث من نيوكاسل يونايتد والذي يتساوى معه في رصيد النقاط برصيد 56 لكلًا منهما، وإن كان المان يونايتد لديه مباراة أقل، انتصر 17 مرة وتعادل 5 مرات وخسر 7 مرات، سجل لاعبوه 44 هدفًا واستقبلت شباكهم 37 هدف.

فيما يتواجد نوتنجهام فورست في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة من 30 مباراة، فاز 6 مرات وتعادل 9 مرات وهُُزم 15 مرة، أحرز لاعبوه 24 هدفًا ودخل مرماهم 54 هدف.

نتيجة مباراة مانشستر يوناتيد ونوتنجهام فورست في الدور الأول

وشهدت مباراة الدور الأول من البريميرليج، انتصار مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد خملت توقيعات ماركوس راشفورد وأنطونيو مارسيال وفريد.

وتبدو مباراة اليوم سهلة نسبيًا من وجهة النظر الفنية بسبب فارق الإمكانيات الكبير بين الناديين وفارق الخبرات الكبير بين لاعبي الفريقين، لكن منافسات الدوري الإنجليزي دائمًا ما تنبيء بمباريات قوية مهما كانت أسماء  الفريقين.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي 

واستقر إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد على التشكيل الأقرب لخوض مباراة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي على ملعب سيتي جراوند، والذي سيكون كالتالي: 

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا، رافاييل فاران، هاري ماجواير، تيرل مالاتسيا.

خط الوسط: كاسيميرو، برونو فيرنانديز، مارسيل سابيتزر.

خط الهجوم: جادون سانشو، أنطونيو مارسيال، أنتوني.

  

اقرأ أيضا