كلوب عن بيلينجهام: لا أفهم سبب حديثنا عن أشياء لا يمكننا امتلاكها

السبت 15 ابريل 2023 | 02:46 مساءً
كلوب
كلوب
كتب : دينا مفرح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن محاولة الريدز للتعاقد مع جود بيلينجهام، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

تصريحات يورجن كلوب 

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي: لا يوجد شيئًا أستطيع قوله كي أكون صادقًا، إذا لم نتحدث عن اللاعبين الذين وقعنا معهم أم لا سابقًا، فلماذا أتحدث عن ذلك الآن؟.

وأضاف: الأمر لا يتعلق بـ بيلنجهام، لا أفهم سبب حديثنا عن أشياء نظريًا لا يمكننا امتلاكها، علينا أن ندرك ما يمكن أن نفعله، إن الأمر دائمًا يتعلق بما يمكن فعله ونحن نعمل على ذلك.

وتابع:لا يمكن أن نقول مثل طفل في الخامسة من عمره في فترة أعياد الميلاد إنه يريد سيارة فيراري، نحاول كل شيء للحصول على ما نريد لكن هناك لحظات علينا قبولها ويمكننا التنحي جانبًا والقيام بأشياء مختلفة.

وعن المبالغ المادية الخاصة بالصفقات، قال كلوب:الأسعار تتغير دائمًا ويجب علينا اتخاذ القرارات وعلينا ألا نشعر بالغضب إن فشلنا في ضم أي لاعب، يجب أن نتعامل مع الأمر ونعم ليس الأمر جيدًا أن ترى باقي الأندية الأخرى تدعم أنفسها، لكن هذه هي الحياة وعلينا التعامل مع الأمر.

وعن الصفقات التي يسعى لضمها، قال: هناك ربما 12 لاعبًا مهتمون بهم في الانتقالات لذا هذا جيدًا، سوف نضم بعضهم، أتمنى ذلك.

وبسؤاله عن الميزانية في الانتقالات، أجاب: القرار يأتي من الملاك والقرارات الأخرى تأتي منا، إن كان هناك أمور متعلقة بالميزانية فعلينا التعامل مع الأمر.

وتابع: الأندية الأخرى ربما تستطيع الإنفاق أكثر منا هذا واضح.

وواصل: لا يمكن أن نرغب في ضم كيليان مبابي ونقول إنه هدفنا الهجومي الوحيد في الانتقالات ومن ثم نراه يذهب لريال مدريد أو يبقى في باريس سان جيرمان كمثال، هذا الأمر لا معنى له على الإطلاق.

وعن إمكانية رحيله لنادي آخر ينفق أكثر من ليفربول في الانتقالات، قال: نعم، لكن ليفربول هو الخاص بي، هل تقترحون أن أستقيل وأنتظر لوظيفة أخرى؟، لا أعرف حقًا ماذا تريدون مني، سنقوم ببعض العمل في الانتقالات أثق في ذلك.

ليفربول وليدز يونايتد

يحل ليفربول ضيفًا على نظيره ليدز يونايتد، بعد غد الاثنين، على ملعب إيلاند روود، في الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا