ليلة محاكمة قاتل سلمى.. ملخص أحداث الحلقة 23 من مسلسل "حضرةالعمدة"

الجمعة 14 ابريل 2023 | 11:34 مساءً
مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة
كتب : أحمد فرحات

أحداث ساخنة شهدتها الحلقة 23 من مسلسل حضرة العمدة، التي تخوض بطولته الفنانة روبي، وتشارك من خلاله في السباق الرمضاني الجاري، بدأت بمحاكمة قتلة الطالبة سلمى ومواجهة "صفية" لـ أحمد بدير، والد المتهم، ودفاع المتهم عن نفسه، وإطلاقه الأكاذيب والشائعات عن الفتاة المقتولة.

وتناولت الأحداث أيضًا محاولة الفنانة وفاء عامر، إقناع إدوارد بتهدئة والده أو جعله يترك منصبه وتصل إلى مشهد دينا ومهاجمتها لابن عمها بسبب تحرشه بصديقتها أثناء استلامها عملها بالمدرسة وإخبارها بخيانة زوجها له وتزوجه من أخرى.

تستمر أحداث المسلسل وصولاً إلى مشهد مطالبة كابر التي تقوم بدورها الفنانة بسمة للشهادة بقضية قتل الطالبة الذي قام بفعلها أخيها الصغير وترددها بالذهاب للشهادة وحيرتها بقول الحقيقة وتسليم رقبة أخيها للمشنقة أم ضياع حق الضحية وتستمر الحيرة إلى قرارها بعدم الذهاب ولكن زوجها يقنعها بالذهاب لأن ذلك أمر قانوني واجب. 

أحداث مسلسل حضرة العمدة

تدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة", في إطار تشويقي حول الفنانة روبي، التي تجسد شخصية أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها بسبب العمودية، ليبدء الصراع بين أهلها ومستقبلها.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

المسلسل من بطولة محمد محمود عبد العزيز, روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبد الله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبد المغني، دينا، نهلة سلامة، تأليف إبراهيم عيسى, ومن إخراج عادل أديب.