أنشيلوتي: سنناضل من أجل المركز الثاني وسعيد بالعمل في مدريد

الجمعة 14 ابريل 2023 | 02:03 مساءً
أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : دينا مفرح

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام قادش، في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني.

مؤتمر أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نجهز لمباراة الغد بشكل جيد، لدينا منافسة يجب أن نحترمها، علينا أن نبذل قصارى جهدنا، إذا لم نتمكن من تحقيق المركز الأول سنناضل من أجل المركز الثاني، يعرف اللاعبون جيدًا أن هذا قميص يتطلب هذا الموقف.

وعن التأهل إلى نصف النهائي، قال: لا يزال علينا لعب مباراة أخرى ويمكن أن يحدث أي شيء، نمتلك الأفضلية لكن علينا التنافس لمدة 90 دقيقة أخرى.

وأضاف:‏ أنهى فينيسيوس المباراة بحمل زائد لكن ليس لديه إصابة، نفس الشيء بالنسبة لتوني كروس، أعتقد أنهما سيكونان جاهزان لتشيلسي، غدًا سنضع فريقًا تنافسيًا.

وعن تقييمه الفريق حتي الآن، قال:‏ يتعين علينا الانتظار حتى النهاية ونرى ما سيحدث، لقد نجحنا حتى الآن في بعض المسابقات وتعثرنا في البعض الآخر هذه هي كرة القدم، يمكن أن يكون موسمًا ناجحًا للغاية إذا سارت الأمور على ما يرام أو لا.

‏في إنجلترا يرشحون السيتي للفوز بدوري الأبطال، رد المدرب الإيطالي: هذا لا يزعجني يوجد في كرة القدم الإنجليزية الفرق تنافس جيدًا مع لاعبين على مستوى عالٍ جدًا ولا يفاجئني أن الفرق الإنجليزية المرشحون من حيث المبدأ.

وتابع: في العام الماضي قادت كرة القدم الإسبانية فريقين إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هذا العام وصل الإيطاليون بثلاثة فرق في ربع النهائي.

وواصل: كرة القدم الأوروبية أكثر تنافسية مما يعتقده الكثيرون خاصة الإنجليز الذين يعتقدون أن لديهم الدوري الأكثر إثارة في العالم، ولكن عندما يأتون إلى أوروبا فإنهم يتنافسون ضد الفرق التي لديها أموال أقل.

وعن قلب دفاع ريال مدريد، أضاف:‏ تحسن أداء قلب الدفاع لدينا، لقد لعبنا كثيرًا بثنائية ميليتاو وروديجر الذي قدم أداءً جيدًا، الثنائي المركزي أيًا كان يمنحنا الكثير من الثقة.

وبسؤاله عن جاهزية كريم بنزيما، أجاب أنشيلوتي: إنه بخير، كان أحد اللاعبين الذين تعافوا بشكل أفضل من جهد الأربعاء، في اليوم الذي نراه فيه متعبًا بعض الشيء يمكننا إراحته لكنه بحالة جيدة الآن.

هل يريدك فلورنتينو أن تستمر في الموسم المقبل؟: نعم أعتقد ذلك، لطالما كان الرئيس حنونًا جدًا معي وما زال كذلك، علينا أن نتطلع إلى الأمام النادي هادئ للغاية، سأكون هنا الموسم المقبل دون أدنى شك سأحترم هذا العقد.

وما هو أكثر شي تفتخر به في ريال مدريد؟ قال أنشيلوتي: إنه سؤال معقد أشعر بالفخر بكل شيء، لقد كانت مسيرة ناجحة حتى الآن هذا يجعلني فخورًا للغاية، ويسعدني القدوم للعمل هنا في فالديبيباس.

اقرأ أيضا