جلسة جديدة تجمع مسؤولي تشيلسي من أجل التعاقد مع نجم برشلونة ..تفاصيل

الاربعاء 12 ابريل 2023 | 03:58 مساءً
برشلونة
برشلونة
كتب : محمد علي محمد

كشفت صحيفة أس عن جلسة جديدة بين نادي تشيلسي الإنجليزي ولاعب نادي برشلونة جافي من أجل التعاقد معه.

اتخذ تشيلسي الخطوة الأولى للتعاقد مع جافي ، لكنها لن تكون الأخيرة.  ، التقى النادي الإنجليزي قبل ثلاثة أسابيع ، في مدريد ، مع وكيل اللاعب ، "إيفان دي لا بينيا" ، لينقل إليه الرغبة في التوقيع مع موكله. بعد هذا الاتصال الأول في العاصمة الإسبانية.

 ومن المقرر قريبًا عقد اجتماع ثانٍ سيكون له عمق أكبر. سيحضر أصحاب النادي الإنجليزي هذا الاجتماع ، بقيادة تود بوهلي ، ومن المتوقع أن يحضر والدا لاعب كرة القدم أيضًا ، برفقة إيفان دي لا بينيا. يريد مالكو تشيلسي أن ينقلوا لوالدي جافي أهمية اللاعب في مشروعهم الطموح ، وكذلك الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديهم. ل

ومن جانب جافي  ،لم يتم إغلاق الأبواب ، على الرغم من رغبته الأولية في الاستمرار في كامب نو. ولهذا السبب ، في 15 سبتمبر ، جدد كلاعب كرة قدم محترف مع برشلونة حتى عام 2026. ومع ذلك ، فإن الوضع التعاقدي الغريب الذي يمر به والمشتق من المشاكل الاقتصادية لنادي برشلونة ، هو ما فتح الطريق أمام تشيلسي. .

 وهو أنه إذا لم يتمكن برشلونة من تحرير 200 مليون من حد رواتبه قبل 30 يونيو ، فإن عقده الاحترافي الحالي لن يكون ساريًا وسيكون مجانيًا ، حيث سيكون قادرًا على التوقيع مع الفريق الأزرق بدون تكلفة. تشيلسي ، تحسبًا فقط ، يواصل استراتيجيته. وهكذا ، في حين أن برشلونة غير قادر على تسجيله وكان عليه أن يرى كيف أنه "يخسر" الرقم "6" ليضعه في الرقم "30" مرة أخرى ، فإن فريق لندن على استعداد لجعله أحد اللاعبين الأعلى أجراً. في الفريق ،و يتجاوز الراتب الموقع في برشلونة بشكل كبير.

وكانت هذه نفس مشكلة تجديد التعاقد لقائد الفريق السابق وأسطورته ليونيل ميسي والذي لم يستطع تجديد تعاقده مع الفريق في عام 2021، مما جعلوا يرحل إلى الدوري الفرنسي إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا