مانشستر يونايتد يكشف مدة غياب راشفورد بسبب الإصابة

الاربعاء 12 ابريل 2023 | 01:42 مساءً
ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مدة غياب لاعبه ماركوس راشفورد بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة إيفرتون ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان راشفورد قد غادر ملعب أولد ترافورد أثناء مواجهة مانشستر يونايتد وإيفرتون بسبب شعوره بآلام في العضلة الضامة، حسب ما صرح به الجهاز الطبي للفريق.

وأصدرت إدارة نادي مانشستر يونايتد بيانًا مقتضبًا نوهت فيه عن غياب ماركوس راشفورد لعدة مباريات أهمها مباراة الفريق في مواجهة إشبيلية الإسباني في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي على ملعب أولد ترافورد".

واختتم البيان مؤكدًا غياب اللاعب عن عدة مباريات قادمة للفريق في مختلف البطولات والمنافسات، لكنه أكد عودته في الجولات الحاسمة من الموسم.

ويواصل نادي مانشستر يونايتد استعدادته لمواجهة منافسه إشبيلية الإسباني في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" على ملعب أولد ترافورد في التاسعة مساء غدًا الخميس، بعدها يواصل الفريق مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي يبحث فيها عن مقعد يؤمن به حظوظه في التواجد بدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وبعد انتهاء مباراة إشبيلية في الدوري الأوروبي غدًا، تتبقى 5 مباريات للفريق حتى نهاية شهر أبريل الجاري، أمام نوتنجهام فورست في البريميرليج ثم إشبيلية في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، تليها مباراة برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد، وأخيرًا مباراتي توتنهام هوتسبير وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعد ماركوس راشفورد واحدًا من أهم لاعبي مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث يُقدم أداءًا استثنائيًا مع الفريق، حيث ساهم في 38 هدفًا بالتسجيل والصناعة خلال 47 مباراة، منها 15 هدف و4 تمريرات حاسمة في 29 مشاركة في البريميرليج، كما توج مع الفريق ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

اقرأ أيضا