تعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الخسارة أمام ريال مدريد

الخميس 06 ابريل 2023 | 12:43 صباحاً
برشلونة
برشلونة
كتب : عادل الصاوي

ينتظر عشاق نادي برشلونة الإسباني معرفة موعد مباراة الفريق الكتالوني القادمة،  ببطولة الدوري، بعد انتهاء اللقاء أمام ريال مدريد مساء أمس الأربعاء ببطولة كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة القادمة

يستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره جيرونا، في إطار منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وتقام مباراة برشلونة أمام جيرونا يوم الاثنين المقبل الموافق 10 إبريل الجاري، على ملعب الكامب نو، في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد بكأس الملك

وتعرض برشلونة لهزيمة قاسية من ريال مدريد برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو مساء أمس، في إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا.

وسجل ريال مدريد رباعيته أمام البرسا عن طريق فينسيوس جونيور في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعود الفرنسي كريم بنزيما ويضيف ثلاثة أهداف           " هاتريك" في الشوط الثاني، ولم يستطع الفريق الكتالوني صاحب الأرض والجمهور في هز شباك الميرينجي طوال أحداث المباراة.

وودع برشلونة منافسات بطولة كأس الملك عقب الهزيمة أمام غريمه التقليدي، بعدما حقق النادي الكتالوني الفوز  في مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعب سنتياجو برنابيو.

ترتيب برشلونة بالدوري الإسباني

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، وبفارق 123 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه نادي ريال مدريد صلحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بعد مرور 27 جولة من الليجا الإسبانية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وجيرونا القادمة في الجولة الـ28 من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز، على قناة بي إن سبورت 1 القطرية، والناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني بالشرق الأوسط.

اقرأ أيضا