تاريخ مواجهات تشافي وأنشيلوتي في الكلاسيكو

الثلاثاء 04 ابريل 2023 | 03:26 مساءً
تاريخ مواجهات تشافي وأنشيلوتي
تاريخ مواجهات تشافي وأنشيلوتي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يخوض الإسباني تشافي هيرنانديز والإيطالي كارلو أنشيلوتي المديران الفنيان لفريقا برشلونة وريال مدريد مواجهة جديدة، وذلك في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك في التاسعة من مساء الغد على ملعب كامب نو.

وكان برشلونة قد حقق الفوز بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا سجله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد بالخطأ في مرماه.

نتائج مواجهات برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

ويصطدم برشلونة وريال مدريد للمرة الخامسة هذا الموسم، حقق البارسا 3 انتصارات في بطولات كأس السوبر وكأس الملك والدوري، فيما انتصر الملكي مرة واحدة في الليجا.

تاريخ مواجهات تشافي وأنشيلوتي في الكلاسيكو

ويحمل لقاء الغد الرقم 7 في تاريخ مواجهات تشافي وأنشيلوتي، نجح التلميذ الإسباني في التفوق على الأستاذ الإيطالي، بعدما حقق 4 انتصارات مقابل فوزين فقط للعجوز المخضرم.

تاريخ مواجهات تشافي وأنشيلوتيتاريخ مواجهات تشافي وأنشيلوتي

وتواجه تشافي وأنشيلوتي للمرة الأولى بنصف نهائي كأس السوبر في يناير 2022، وحقق الإيطالي الفوز بنتيجة 2 / 3، بعدها اكتسح الإسباني منافسه بنتيجة 0 / 4 في شهر مارس من نفس العام في الدور الثاني من بطولة الدوري.

وعاد أنشيلوتي لتحقيق فوزه الثاني على الإسباني بنتيجة 1 / 3 في الليجا مطلع الموسم الحالي، بعدها انتصر تشافي 3 مرات متتالية، بنتيجة 1 / 3 في نهائي كأس السوبر الإسباني، وبنتيجة 0 /1 في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، وبنتيجة 1 / 2 في الدور الثاني من بطولة الدوري.

اقرأ أيضا