بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة

الاحد 02 ابريل 2023 | 11:37 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : عادل الصاوي

انتظم محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.

وكان متولي قد عانى من إصابة في العضلة الخلفية، أبعدته خلال الفترة الماضية، عن المشاركة رفقة المارد الأحمر في العديد منن المباريات الهامة.

وأكد أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن اللاعب قد شارك بشكل طبيعي في مران المستبعدين من لقاء الهلال، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

كما شارك متولي في المران الجماعي للأهلي، والذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بدون راحة عقب انتهاء مباراة الفريق أمس أمام نادي الهلال السوداني.

ويستعد الأهلي لملاقاة نادي غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 إبريل الجاري، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن النادي الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي حسم بها الفريق بطاقة الصعود إلى دور ربع النهائي.

اقرأ أيضا