أحمد دياب: ليس لدي أي مصلحة إلا في عمل بطولة قوية تخدم جميع الفرق

الاربعاء 29 مارس 2023 | 05:44 مساءً
أحمد دياب
أحمد دياب
كتب : حسن الشريف

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية ساعد في توصل لحضور أكبر عدد من الجماهير لمباراة الأهلي والهلال، مشيرًا إلى أن مسؤوليته مساعدة كل الأندية.

وتحدث دياب عبر إذاعة الشباب ورياضة: تواصلت مع الجهات المعنية من أجل المساعدة لحضور الجماهير بعدد أكبر لمباراة الأهلي والهلال، وهو ما نفعله مع الزمالك وبيراميدز وفيوتشر في كل مباراة إفريقية حسب الطلبات، هذا دور رابطة الأندية ولم يكن يهمني أن يعرف الناس ذلك".

وتابع "ليس لدي أي مصلحة إلا في عمل بطولة قوية تخدم جميع الفرق ومساندتهم داخل وخارج مصر وأن تعود الجماهير وهذا كان أهم شيء والجماهير عادت لأول مرة بعد 12 عاما حتى ولو بأعداد أقل من المنتظر".

وأضاف: "ذهبت لمقر تدريبات غزل المحلة واجتمعت مع بابا فاسيليو كان هدفه حل أزمة بين ناديين جماهيرين وكان هدفي حل المشكلة وتوضيح اللائحة للمدرب ، لم يكن للأمر علاقة بمباراة الأهلي على الإطلاق. وذهبت أيضا مع الإسماعيلي في الموسم الماضي قبل مواجهة فيوتشر، تصرفاتي لا تتعلق بالمباراة المقبلة لأي فريق ولا أنظر لذلك".

وواصل: "أنا راضي عن عملي بنسبة 50%، والمتبقي أشياء بحاجة للتطوير في الكرة المصرية أستهدف لعملها خلال عامين منها بعض التنظيم."

وعن الفرق بين الدوري المصري والسعودي رد: "السعودية بدأت منذ مدة طويلة لتصل إلى ما هي عليه الآن في دوريها، وما زلنا بحاجة لبعض الوقت و إذا نظرنا لجدول المباريات على سبيل المثال، هناك أكثر من نادي يلعب على نفس الملعب فكيف يمكن أن تُلعب مباريات الجولة على يومين فقط؟ لا يوجد ملعب مخصص لكل نادي هناك بعض التحديات أمامنا ونحاول التعامل معها للوصول لأفضل حل ممكن".

اقرأ أيضا