الشناوي يتسبب في غضب كولر بعد مباراة مصر ومالاوي..تفاصيل

الاربعاء 29 مارس 2023 | 12:06 صباحاً
مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي
كتب : عادل الصاوي

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن غضبه الشديد، بسبب الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال مشاركته مع المنتخب المصري في مباراة الإياب أمام منتخب مالاوي.

وأشارت تقارير أن كولر أبدى غضبه الشديد بسبب مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في مباراة مالاوي، ونقل غضبه إلى مسئولي النادي الأهلي.

 وجاء غضب كولر جاء بسبب تحذيره في وقت سابق، من مشاركة الشناوي رفقة الفراعنة، لأن اللاعب يعاني من إجهاد ويحتاج إلى الراحة، نتيجة ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

وكان كولر قد طلب من مسئولي الأهلي ضرورة حصول الشناوي على راحة والاعتماد على حارس بديل؛ خوفاً من تعرضه لإصابة، إلا أن مسئولي الأهلي أخبروه بأنه من الدعائم الأساسية التي يعتمد عليها روي فيتوريا في تشكيل المنتخب الوطني.

وكان روي فيتوريا قد قام باستبدال الشناوي بين شوطي لقاء المنتخب المصري أمام مالاوي والذي انتهى بتفوق مصر برباعية نظيفة، ليؤكد بعدها معانانة الشناوي من آلام في الفخذ، وهي التي كانت وراء استبداله.

ويستعد الأهلي بعد عودة لاعبيه الدوليين، لخوض تدريبات قوية استعداداً لمواجهة الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، في مباراة تقام على ملعب القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل، وهي التي ستحسم صاحب بطاقة الصعود إلى دور ربع نهائي البطولة.

اقرأ أيضا