تعرف على سبب استبدال الشناوي أمام مالاوي

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 05:46 مساءً
الشناوي
الشناوي
كتب : عادل الصاوي

حقق منتخب مصر فوزاً عريضاً على نظيره منتخب مالاوي في عقر داره برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات النؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق طارق حامد في الدقيقة 4 من بداية اللقاء بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف عمر مرموش الهدف الثاني للفراعنة بعد كرة ركنية أكملها اللاعب في الشباك، وسجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 21 بعد كرة مرتدة سددها اللاعب قوية في الشباك، قبل أن يختتم زيزو أهداف اللقاء بعد كرة عرضية استقبلها اللاعب ووضعها في الشباك معلناً عن الهدف الرابع.

وشهد اللقاء خروج محمد الشناوي حارس المنتخب الأساسي في الشوط الثاني، ودخول محمد صبحي بديلاً له، دون الكشف عن أسباب تبديله.

وجاء تبديل الشناوي بسبب رغبة الجهاز الفني في إراحة اللاعب، بعد الاطمئنان لنتيجة المباراة، وأيضاً منح الفرصة للحراس البديلة للمشاركة في اللقاء.

وتصدر المنتخب الوطني المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وذلك بعد مرور 4 جولات حقق فيهم الفوز في 3 لقاءات والهزيمة في لقاء وحيد كانت أمام إثيوبيا، وجاءت غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مصر، بينما حلت أثيوبيا في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ومالي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط أيضاً.