الأمطار عقبة أمام منتخب مصر في مواجهة مالاوي..التفاصيل

الاثنين 27 مارس 2023 | 05:03 مساءً
منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : عادل الصاوي

يواصل منتخب مصر استعداداته لخوض مواجهة مالاوي غداً، في تمام الثالثة مساءاً، ضمن إياب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وغادرت بعثة المنتخب المصري القاهرة مساء أمس متوجهة إلى مالاوي، وذلك قبل يومين من إقامة اللقاء المرتقب، وخاض المنتخب مرانه الختامي في الثالثة عصر اليوم، على ملعب "بينجو" الذي ستقام عليه المباراة.

ويخشى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، من سقوط الأمطار خلال مواجهة الغد، والتي ستؤثر على أرضية ملعب المباراة، مما قد يتسبب في إصابة لاعبي المنتخب.

وطلب جهاز المنتخب من جميع اللاعبين اصطحاب الأحذية الخاصة بالأمطار في رحلتهم إلى مالاوي ، وذلك بعد توصية من الجهاز الإداري والفني للمنتخب، في ظل تعرض دولة مالاوي لهطول الأمطار الغزيرة، واحتمالية سقوطها خلال المباراة. 

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق نتيجة إيجابية غداً وتحقيق الفوز في المباراة، من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة على رأس المجموعة الرابعة، بعدما نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب في القاهرة بهدفين مقابل لاشئ، عن طريق محمد صلاح وعمر مرموش.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، نجح في تحقيق الفوز في مواجهتين، والهزيمة في لقاء وحيد، ويأتي في المركز الثاني نتخب غينيا أيضاّ ب6 نقاط، بينما يحتل منتخبي إثيوبيا ومالي المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط لكلاً منهما.

اقرأ أيضا