مانشستر سيتي يخطط لمنح هالاند الراتب الأعلى بالبريميرليج

الاحد 26 مارس 2023 | 01:48 مساءً
هالاند لاعب مانشستر سيتي
هالاند لاعب مانشستر سيتي
كتب : دينا مفرح

أصبح النجم النرويجي إيرلينج هالاند، محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية بعدما تألق في الموسم الأول له مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وحطم العديد من الأرقام خلال أقل من موسم.

ويرتبط هالاند، بعقد مع مانشستر سيتي حتى 2027، ووضع اللاعب شروطًا لإنهاء التعاقد في حال عدم تحقيق عدة أهداف رياضية.

وسيكون على اللاعب دفع 200 مليون يورو بعد موسمين من عقده صيف 2024، في حال رغبته في إنهاء تعاقده مع السيتي، وينخفض المبلغ إلى 175 مليون يورو بعد مرور 3 مواسم في عقده صيف 2025.

ويسعى الفريق الإنجليزي لتأمين هالاند، من استغلال الأندية لهذه البنود الموضوعة في عقد النجم النرويجي، حتى يستطيع الحفاظ عليه داخل صفوف الفريق.

خطة مانشستر سيتي للحفاظ على هالاند

وأكدت صحيفة "إندبندنت"، على أن إدارة مانشستر سيتي، قررت الإبقاء على إيرلينج هالاند، لأطول فترة ممكنة، بعد الانفجار التهديفي الذي قدمه منذ بداية الموسم الجاري، وتحطيم العديد من الأرقام القياسية على مدار أقل من موسم واحد، مما جعله سريعًا ركيزة أساسية في حسابات الإسباني بيب جوارديولا.

راتب خيالي لـ هالاند

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر سيتي مستعد لتقديم عقد جديد، قيمته تصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا؛ لتجنب اهتمام باريس سان جيرمان وريال مدريد، خاصة أن الثنائي يملك القدرة المالية التي تمكنه من الحصول على خدمات المهاجم النرويجي، وتقديم جميع المطالب المادية التي قد يرغب في الحصول عليها.

الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي

يعد ذلك هو الراتب الأعلى في البريميرليج، بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، حيث كان يتقاضى ما يزيد عن 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

اقرأ أيضا