أول ظهور للأميرة «شارلين» بعد نفي شائعة انفصالها عن أمير موناكو

الجمعة 24 مارس 2023 | 08:20 مساءً
الأميرة شارلين
الأميرة شارلين
كتب : نورا محمد

رصدت عدسات المصورين الأميرة شارلين أميرة موناكو، اليوم الجمعة، خلال توجهها لفندق فورسيزونز بميلانو في أول ظهور لها بعد نفي شائعة انفصالها عن زوجها أمير موناكو وهي الإشاعة التي نشرتها صحيفة " royaute" الفرنسية مؤخرًا.

تظهر الصور التي نشرتها صحيفة الديلي ميل، اليوم الأميرة وقد اختارت الظهور بمظهر غير رسمي بلوفر وبنطال من الجينز وعمدت الأميرة إلى عدم ارتداء خاتم زواجها الشهير باهظ الثمن الذى يزن 3 قيراط كعادتها في عدم ارتداؤه حتى في المناسبات الرسمية.

كانت شائعة انفصال الأميرة شارلين عن زوجها قد لاقت صدى واسع بعد انتشار مقال الجريدة الفرنسية على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار التكهنات حول صحة هذا الأمر وهو ما دفع المكتب الصحفي للقصر إلى إصدار بيان لنفى الشائعة بشكل رسمي.

حيث قال المتحدث باسم الثنائي الملكي " أود أن أنكر رسميا الشائعات الخبيثة التي روجت لها مجلة " royaute" الفرنسية ويرجى تجاهل هذه المقالة التي ليس لها أي أساس من الصحة "

يذكر أن الثنائي الملكي قد تزوج في عام 2011 بعد أن قدم الأمير لها خاتمين باهظين الثمن وعلى الرغم من هذا فمنذ يوم زفاف الأميرة نادرا ما كانت ترتدى أي خاتم منهما، حيث اقتصر الأمر على ارتداؤهم في الأيام الأولى للزواج إلا إنه ومنذ عام 2017 نادرا ما شوهدت الأميرة وهى ترتدى أي خواتم حتى في المناسبات الرسمية.

وكانت الأميرة قد ظلت في وطنها في كيب تاون منذ شهور بعد إصابتها بعدوى خطيرة في الجيوب الأنفية.

ونفى الزوجان أي خلاف بينهما مصرحين بأن شارلين لم تعد إلى القصر الملكي لأسباب صحية إلا أن الشائعات تناثرت حول أن التباعد والتوترات سبقت رحلة شارلين إلى جنوب أفريقيا بوقت طويل.

الأميرة شارلين
الأميرة شارلين
الأميرة شارلين
الأميرة شارلين

اقرأ أيضا