حكاية ثناء والتجهيز لشهر عسل مع مربوحة.. ملخص الحلقة الثانية "الكبير أوي 7"

الحلقة الثانية الكبير أوي 7

الجمعة 24 مارس 2023 | 08:54 مساءً
رحمة احمد (مربوحة)
رحمة احمد (مربوحة)
كتب : أحمد فرحات

انطلقت أحداث الحلقة الثانية من الجزء السابع لمسلسل "الكبير أوي 7" للفنان أحمد مكي، وشهدت اكتشاف مربوحة خيانة الكبير لها، فتنتظر حتى ينام وتأخذ هاتفه وتحاول فتحه ببصمة وجهه وهو نائم، ولكنها تفشل، فتذهب للجوء إلى جوني وهجرس لمساعدتها، ويحاول جوني فتح الهاتف بجملة الكبير: "جزرة وجطمها جحش".

تحاول مربوحة تغيير وجه جوني ووضع الشنب والحواجب، حتى يستطيع فتح الهاتف، ولكنهما يفشلان، حتى يأخذ هجرس الهاتف ويقلد الكبير فيفتح معه الهاتف، وتتأكد مربوحة من خيانة الكبير لها مع فتاة على السوشيال تدعى ثناء الشقرا.

يذهب الكبير إلى نفادي لمقابلة ثناء، لتيضح في النهاية أن ثناء في الأصل رجل، وأنه استدعاه ليحضر للذهاب إلى شهر عسل للمالديف، رفقة مربوحة ليعوضها عن عدم قضائهما شهر عسل بعد زواجهما.

تفاصيل وأحداث مسلسل "الكبير أوي 7"

تدور قصة الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" حول حالة الفتور الذي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

أبطال وصناع "الكبير أوي 7"

ويشارك في مسلسل "الكبير أوي 7" بجانب أحمد مكي، الفنانين: رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، حاتم صلاح، مصطفى غريب، عبد الرحمن الشهير بـ"ظاظا"، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.