إنجلترا تُسقط إيطاليا بعقر دارها في التصفيات المؤهلة ليورو 2024

الخميس 23 مارس 2023 | 11:53 مساءً
منتخب انجلترا
منتخب انجلترا
كتب : رفعت الهواري

حقق منتخب إنجلترا فوزًا هامًا على مضيفه منتخب إيطاليا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بمدينة نابولي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستقام في ألمانيا العام القادم.

سجل ديكلان رايس هدف منتخب إنجلترا، فى الدقيقة الثالثة عشر من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يسار دوناروما حارس المنتخب الإيطالي، قبل أن يضاعف هاري كين مهاجم توتنهام النتيجة للإنجليز في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن ماتيو ريتيجوي من تسجيل هدف تقليص الفارق للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 56 من زمن المباراة، وحصل ظهير مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا الأيسر لوك شو، على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ80، بعد تدخل عنيف على لاعب منتخب إيطاليا، قبل أن يعلن الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الضيوف بهدفين لهدف.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب الإنجليزي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يتزيل المنتخب الإيطالي ترتيب المجموعة بصفر نقاط بفارق الأهداف عن منتخب مالطا الذي يحتل المركز الرابع بنفس بصفر نقاط أيضًا.

وفي المركز الثاني شمال مقدونيا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أيضًا عن انجترا المتصدر، وفي المركز الثالث يأتَ منتخب أوكرانيا.

اقرأ أيضا