استبعاد 7 لاعبين من قائمة المنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا

الخميس 23 مارس 2023 | 10:59 صباحاً
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي
كتب : دينا مفرح

قرر البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، ضم 25 لاعبًا فقط لمباراة الإياب أمام زامبيا، يوم 26 مارس، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عام، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

استبعاد 7 لاعبين من قائمة المنتخب

وكان ميكالي، قد ضم 32 لاعب، إلى قائمة المنتخب الأولمبي لخوض مباراتي زامبيا، والتي أعلنها يوم الثلاثاء الماضي، وبذلك القرار السابق ذكره فسوف يستبعد مدرب المنتخب 7 لاعبين من القائمة.

وحقق المنتخب الأولمبي فوزًا هامًا على نظيره منتخب زامبيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب الدفاعي الجوي، في ذهاب الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

جاءت أهداف المباراة بأقدام إبراهيم عادل، في الدقيقة 73، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت في شباك زامبيا، قبل أن يعزز البديل عبد الرحمن عاطف "أجويرو"، أهداف اللقاء، بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

قائمة المنتخب الأوليمبي لمواجهتي زامبيا

ضم ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي، يوم الثلاثاء الماضي، 32 لاعبًا لمباراتي زامبيا، وهم:

في حراسة المرمى: حمزة علاء، يوسف نادر، علي الجابري، محمد أحمد "سيحة".

خط الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد مغربي، محمد طارق، حاتم محمد "سكر"، عبد الرحمن جودة، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني.

خط الوسط: أحمد نبيل "كوكا"، رأفت خليل، مصطفى سعد "ميسي"، عماد ميهوب، زياد فرج، عربي بدر، محمد حسام "بيسو"، محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الغني محمد، علي زعزع ، مصطفى أشرف.

الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، عبد الرحمن عاطف "أجويرو"، أحمد عاطف.

اقرأ أيضا