الإسماعيلي يسقط أمام أوغندا بثلاثية ودياً

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 07:49 مساءً
الإسماعيلي
الإسماعيلي
كتب : عادل الصاوي

خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى ودياً من المنتخب الأوغندى الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أحد الملاعب الفرعية بالإسماعيلية.

أقيمت المباراة في إطار رغبة الدراويش في الاستعداد لاستئناف مباريات الدورى العام، بجانب استعدادات منتخب أوغندا لمواجهة منتخب تنزانيا على ستاد هيئة قناة السويس ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

واعتمد الإسماعيلي في تشكيل اللقاء على مجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة كأس الرابطة أمام غزل المحلة، والتي حسمها الدراويش لصالحه بركلات الجزاء.

ونجح اللاعب بايو فى تسجيل الهدف الأول في شباك الدراويش في الدقيقه 18، وسجل محمد عبدالسميع لاعب الاسماعيلي هدف التعادل في الدقيقة 20، ليعود باسنجوا لاعب أوغندا ويضيف هدف التقدم للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 77، ثم عزز روجيرس ماتو من تقدم المنتخب الأوغندي في الدقيقة 81 ويسجل الهدف الثالث.

على جانب آخر، تأهل فريق الإسماعيلى إلى دور ربع النهائي بكأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، بعدما نجح في تخطي  غزل المحلة "زعيم الفلاحين" بركلات االترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

ويستأنف الإسماعيلي مبارياته بمواجهة نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في المباراة المقرر لها يوم 3 إبريل القادم على ملعب الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة ال23 من مسابقة الدورى الممتاز.