نابولي يفاجئ الجميع ويوافق على رحيل هداف الفريق

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 03:58 مساءً
كتب : عادل الصاوي

ذكرت صحيفة "الماتينو" الإيطالية، أن نادي نابولي الإيطالي ليس لديه مانع من رحيل مهاجم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تدعيم هجوم الفريق من خلال التعاقد مع العناصر الهجومية المميزة، ويضع على رأس هذه القائمة الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين كهاجم نابولي.

وقالت الصحيفة إن نادي نابولي لم يرفض رحيل مهاجمه الدولي، وحدد سعراً كبيراً للموافقة على رحيله، حيث يريد النادي الإيطالي الحصول على مبلغ 150 مليون يورو قيمة الصفقة.

وعلى جانب آخر فإن أوسيمين يرى نفسه أحد أفضل المهاجمين في الوقت الحالي، بجانب أنه أدلى بتصريحات لتشير إلى إمكانية رحيله بنهاية الموسم الجاري إلى دوري آخر.

واختتمت الصحيفة: "أنه في حال فشل رحيل أوسيمين إلى الشياطين الحمر ، فإن نابولي ليس لديه خيار آخر سوى تجديد عقد اللاعب، لكن سيضطر إلى رفع قيمة العقد المبرم، ليقترب من الأرقام التي عرضتها عليه أندية البريميرليج من أجل الحصول على خدماته.

ويعد أوسيمين أفضل الهدافين بالدوري الإيطالي، حيث يقدم النيجيري موسماً خرافياً بقميص نابولي، إذ نجح في تسجيل 21 هدفاً خلال الموسم الحالي بالدوري، ليصبح هداف المسابقة، وبفارق 7 أهداف كاملة عن أقرب منافسيه لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.