الأمور تتعقد.. محكمة الاستئناف ترفض طلب برشلونة بشأن تجديد عقد جافي

الدوري الإسباني

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 03:12 مساءً
جافي لاعب برشلونة
جافي لاعب برشلونة
كتب : دينا مفرح

رفضت محكمة الاستئناف الإسبانية طلب نادي برشلونة، بشأن تجديد عقد جافي، لاعب وسط البلوجرانا، بناءً على القرار الصادر من الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وكانت رابطة الدوري الإسباني، قد رفضت تسجيل عقد جافي، مع برشلونة، بسبب إرسال أوراقه بعد انقضاء الموعد النهائي، مما دفع النادي الكتالوني لتقديم استئناف ضد الرابطة والاتحاد.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على أن محكمة الاستئناف أصدرت قرارها النهائي بشأن قضية عقد جافي، فقد تم رفض الاستئناف المقدم من نادي برشلونة، وبالتالي إلغاء عقد اللاعب مع النادي بشكل نهائي.

إلغاء عقد جافي مع برشلونة

وبناءً على هذا القرار السابق ذكره فإن عقد جافي، الجديد الذي وقعه مع نادي برشلونة، ويمتد حتى عام 2026، قد تم إلغاءه وسيعود اللاعب للعقد القديم والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وبعد هذا القرار، فلن يتم السماح لـ جافي، مجددًا بارتداء القميص رقم 6 وسيعود مرة أخرى إلى القميص رقم 30، حيث أنه سيتم اعتباره لاعب تحت السن بناءً على العقد القديم.

موقف جافي من مباريات برشلونة

ويستطيع جافي، المشاركة مع برشلونة، في المباريات المقبلة بشكل طبيعي، ولن يؤثر إلغاء العقد على تواجده مع البلوجرانا، ولكنه سيكون اليه الحق التوقيع لأي نادي أخر خلال الموسم المقبل.