كلوب: ليس لدينا ما نخسره غداً .. 100٪ من الناس هنا يعتقدون أنه ليس لدينا فرصة

الثلاثاء 14 مارس 2023 | 10:23 مساءً
كتب : حسن الشريف

تحدث يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق ريال مدريد ضمن منافسات إياب دور 16 من بطولة دوري ابطال أوروبا.

وكانت نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد في ذهاب دور الـ16، انتهت بفوز النادي الملكي5/2 لتزداد فرص فريق ريال مدريد في التاهل إلى الدور القادم.

وقال يورجن:" إذا كانت هناك فرصة بنسبة 1٪، أود أن أنالها. كل شيء ممكن وسنرى إلى أين سنصل غداً,نحن نحترم المنافسة والمنافس كثيرًا وأنا متحمّس لتلك المباراة غداً. "

وعن مواجهة الفريق الملكي قال:" انا سعيد بوجودي هنا, ما قلته بعد مباراة الذهاب هو أن ريال مدريد تأهل إلى الدور التالي، لكننا الآن هنا بعد ثلاثة أسابيع ولدينا مباراة علينا مواجهتها.

وتابع:" من الناحية التكتيكية، يجب أن نكون نشيطين للغاية، مع الكرة وبدونها,يجب أن يكون الضغط من قِبل خط الوسط رائعًا, علينا أن نتحمل المخاطر وعلينا ايضًا تجنّب المرتدات."

وأكمل:" للفوز بالمباراة غداً، يجب أن نكون جيدين للغاية. يجب أن نُقدم كُل ما لدينا من أجل الفوز، وهذا ما سنحاول القيام به."

وواصل:" من المحتمل أن لا نتأهل ولكن 100٪ من الناس هنا يعتقدون أنه ليس لدينا فرصة. إذا كنت أنا الوحيد الذي يعتقد أننا لدينا نسبة ضئيلة، فلا بأس بذلك. إنها كرة القدم."

وأسهب:" ليس لدينا ما نخسره غداً ولكن المشكلة هي أننا يمكن أن نخسر وهذا أمر سيء حقًا."

وعند سؤاله عن مشاهدة المباراة النهائية للعام الماضي مرة أخرى قال:"  لا أعرف كم مرة شاهدتها , لكن  لم أُشاهدها كاملة ولكن بعض المواقف ,نحن نأخذ كُل شيء بعين الإعتبار, ريال مدريد سيفعل ما سيفعله، هم لا يتغيرون لكنهم جيدون، يمكنهم فعل كل شيء."

اقرأ أيضا