مش هتكلم في حاجة| مدير أعمال شيرين يوضح معلومة مهمة عن الفنانة

الاثنين 13 مارس 2023 | 07:46 مساءً
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كتب : نادية خميس

وضح إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال لقائه مع «ET بالعربي»، أنّ شيرين عبدالوهاب، تعمل على الظهور للجمهور، خلال الفترة المقبلة، بشكلٍ يناسبها،  وسيُسعد مُحبيها، كما أنها تعمل  حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، سيُجرى التحضير له  في وقت لاحقًا.

وأكمل إيهاب صالح: «شيرين لديها العديد من  الأعمال ، إذ تختار الأفضل منها استعدادًا لتسجيلها، وأنّها ستطرح أغنية خلال الأيام القليلة المُقبلة، لكنه لا يستطيع كشف تفاصيل عنها».

وأشار إلى أن شيرين عبدالوهاب، ستعمل خلال الفترة المقبلة، بصمتٍ تام، فلا صوت يعلو على أعمالها الفنية، ونجاحاتها هي التي ستتحدث عنها، وانهم وضعوا خطة مُحددة خاصة بحساباتها عبر «السوشيال ميديا»، وسيُجرى تطبيقها خلال فترة قليلة.

حسام حبيب وشيرين :

 وأوضحت فضائية العربية خلال تقرير بثته، عن حياة جديد من قصة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها العائدة إليه الفنان حسام حبيب، فبعد ساعات من  الاشاعات  التي حصلت عن انفصالهما مجددا أصدرت الفنانة المصرية بيانا توضح فيه على صحة الأخبار المتناقلة حولهما.

وأكدت شيرين عدم صحة الأخبار التي انتشرت حول طلاقها مجددا من حسام حبيب، أو حدوث أي أزمة جديدة بينهما، معلقة أنها متفرغة لطرح  أغاني جديدة.

لكن الأمر ظل محل جدل، خاصة وأن حسابات على تويتر،وانتشرت صورا لإلغاء متابعة شيرين لزوجها على مواقع التواصل الإجتماعي، ورد حسام حبيب، بحذف كل صورهما معا.

اقرأ أيضا