تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع ضد جيرونا في الدوري الإسباني

الاثنين 13 مارس 2023 | 10:42 صباحاً
جريزمان
جريزمان
كتب : رفعت الهواري

يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفًا ثقيًا على نظيره جيرونا اليوم الإثنين 13 مارس، في إطار ختام مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم على ملعب مونتيليفي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

ويأمل أتليتكو في حصد الثلاث نقاط، لتثبيت موقعه ضمن الأربعة الكبار في لا ليجا، لضمان المشاركة في المسابقات الأوروبية للموسم المقبل.

ويحتل الفريق المدريدي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة خلف ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة.

ورغم ذلك فقد يبقى أتليتكو مدريد خارج حسابات الفوز بالمسابقة لهذا الموسم، إذ يبتعد عن فريق برشلونة المتصدر بفارق يصل إلى 20 نقطة وبنفس عدد المباريات.

بينما يأتِ جيرونا في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 8 مباريات والتعادل ي 6 وخسارة 10 لقاءات.

ويمتلك أتليتكو مدريد رقم رابع أفضل فريق حصل على نقاط خارج أرضه لهذا الموسم، حيث حصل على 24 نقطة من 12 مباراة خارج أرضه.

ومن الناحية الأخرى فإن فريق جيرونا يبقى مميزًا أيضًا على ملعبه إذ تمكن من جلب 21 نقطة وسط جمهوره من أصل 30 نقطة جمعها هذا الموسم.

تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع ضد جيرونا اليوم في الدوري الإسباني

من المتوقع أن يبدأ ديغو سيميوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد مباراته اليوم ضد جيرونا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: يانيك كاراسكو، ماريو هيرموسو، خيمينيز، يورينتي.

خط الوسط: فيتسل، كوكي، توماس ليمار.

خط الهجوم: جريزمان، ديباي.

إقرأ أيضا: مواعيد مباريات اليوم الاثنين 13 - 3 - 2023 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني:

تذاع مباريات الدوري الإسباني حصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط. 

اقرأ أيضا