الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لكشف غموض العثور على جثة بالوايلي

الاثنين 13 مارس 2023 | 10:28 صباحاً
العثور علي جثة شاب بالوايلي
العثور علي جثة شاب بالوايلي
كتب : محمود الطحاوي

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب داخل منزله في منطقة الوايلي، حيث قررت النيابة العامة نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، كما قررت النيابة العامة أخذ عينه من المتوفي وإرسالها للمعمل الكيماوي لتحليلها ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه.

وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها، وهل تتهم أحدا بالتسبب في الواقعة من عدمه، كما طلبت النيابة العامة التحفظ على بقايا طعام عثر عليها في حجرة المتوفي وقررت إرسالها إلى المعمل الكيماوي للطب الشرعي لتحليلها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الوايلي من إحدى المستشفيات بدائرة قسم الشرطة يفيد بوصول شاب جثة هامدة بادعاء تسمم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، تبين العثور على جثة شاب «بكري.ع.ب» مواليد 1999، وبالفحص تبين أنَّه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.