فقدت بصرها بشكل نهائي.. القصة الكاملة لمأساة البلوجر سارة محمد

الاحد 12 مارس 2023 | 02:47 مساءً
البلوجر سارة محمد وخطيبها
البلوجر سارة محمد وخطيبها
كتب : أمل مجدي

مأساة عاشتها فتاة في مقتبل العمر، البلوجر سارة محمد التي  تبلغ من العمر 21 عامًا، ويتابعها 100 ألف متابع على إنستجرام، تعاطف مع أزمتها الجميع خاصة بعد ظهورها في برنامج الإعلامية ريهام سعيد وحديثها بكل صدق عن الأزمة، تغيرت أحوالها في لحظات فقدت بصرها وتخلى عنها حبيبها.

فقدان سارة محمد البصر

وأعلن الحساب الرسمي للبلوجر المصرية سارة محمد، عن فقدانها البصر بشكل نهائي، بعد فقدان آخر أمل لها كانت تتمسك به، بعد الحادث.

وكُتب في منشور على ستوري حساب إنستجرام الخاص بـ البلوجر سارة محمد، جاء مضمونه كما يلي: «سارة فقدت أخر أمل كانت متمسكة به.. للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها.. اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه».  

القصة الكاملة

وخلال استضافة الإعلامية ريهام سعيد للبلوجر سارة محمد قالت إنها تعرضت لحادث أثناء وجودها بالسيارة برفقة خطيبها على الطريق الصحراوي، وهجم عليهما مجموعة من البلطجية الذين أطلقوا عليهم الرصاص فتهشم زجاج السيارة وتناثرت أجزاءه بوجهها مما تسبب في فقدانها البصر.

موقف خطيبها

بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد، أوضح مع الإعلامية ريهام سعيد أنه يحبها وكان معها يوم الحادثة وأنه كان يذهب للمستشفى لكن أهلها رافضين وأنه على أتم الاستعداد لعقد قرانه.

البلوجر سارة محمد وخطيبهاالبلوجر سارة محمد وخطيبها

التقرير الطبي

أكد التقرير  الطبي  أن الأطباء استخرجوا الزجاج من عيونها لكنهم لم يستطيعوا إزالة شظايا الخرطوش، وأن البلوجر خرجت من المستشفى بـ 70 غرزة في رأسها.

تامر حسني يدعمها

ودعم المطرب تامر حسني، البلوجر سارة محمد، وغرد على حسابه على تويتر في ليلة النصف من شعبان: “معرفش الكل يعرف قصة سارة أو لأ بس سهل أوي للّي ميعرفش إنه يعرف.. بحق الليلة الفضيلة دي يا سارة ليلة النصف من شعبان ربنا يكرمك وميعديش بكرا الا وانتي سامعه خبر جميل يطمنك ان عينك هترجع تاني ان شاء الله ادعوا معايا يا جماعه أنا متفائل خير ليها اوي”.

وأضاف تامر حسني: "وكل الشكر لموقف ريهام سعيد معاها من أول المحنه اللي بعون الله ساره بقوتها وإيمانها بربنا هتخليها (منحه) وكل الشكر للفنانين الطيبين ولاد البلد الجدعان اللي اهتموا بيها سعد و شيبة و أنا قريب ان شاء الله هاجيلها وكل الشكر للناس الجميلة اللي بيروحولها اسكندريه يهونوا عليها.. دعوات الكل اليوم ده مهم أوي يارب يارب تفرح قلبها و تشفيها و تهون عليها و تفرحنا بأجمل خبر ليها يارب يارب يارب تشفيها و تشفي كل مريض اللهم آمين". 

اقرأ أيضا