كلوب: علينا مطاردة الجميع والقتال على التأهل لدوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي الممتاز

الجمعة 10 مارس 2023 | 03:08 مساءً
كلوب
كلوب
كتب : دينا مفرح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام بورنموث، في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ويحل ليفربول ضيفًا على نظيره بورنموث، غدًا السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب فيتاليتي.

تصريحات يورجن كلوب

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: علينا أن نرى تقدم تياجو ألكانتارا، بعملية التأهيل، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وأتمنى عودة لويس دياز إلى التدريبات الأسبوع المقبل.

وتابع: لو نظرت فلقد تعاقدنا مع لويس دياز، وداروين وجاكبو، بعدما لعب ساديو ماني، ومحمد صلاح وفيرمينو معًا لوقت طويل، وعوضناهم بحكمة.

وأضاف: علينا مطاردة وتحدي الجميع، الأهم الآن الذهاب لمواجهة بورنموث، وتقديم مباراة رائعة، شاهدت أسلوبهم وهو غير مريح للخصوم، قد يكون هناك قتال للتأهل لدوري أبطال أوروبا، لكن القتال على البقاء بالدوري مثير جدًا، أنا متأكد أن بورنموث، سيقاتل بجنون للبقاء ولديه لاعبين جيدين.

وواصل كلوب: الشباك النظيفة هي الأساس لكل شيء، طريقة دفاعك تمنحك الاستقرار للهجوم وعلينا البناء على المستويات الأخيرة.

وعن سباعية مانشستر يونايتد، قال: أعجبني كل شيء أمام مانشستر يونايتد، بالطبع لا تتوقع التسجيل من كل فرصة لكن قمنا بكل شيء كنا بحاجته ولم نفعله قبل تلك المباراة، تقريبًا بكل هدف كان هناك خيارات أخرى للحصول على الكرة وهذا جيد.

وأكمل: لقد تحسن كودي جاكبو، بسرعة ومساهماته واضحة جدًا، ونفس الشيء لـ داروين نونيز، ودياز، وديوجو جوتا، ومتابعة اللاعبين عن بعد لا يمكن أن يكون مثاليًا إلا عندما تعمل مع اللاعب ويكون بفريقك، لكن كنا ناجحين بهذه التعاقدات وأنا مسرور بالتقدم الذي يحرزه داروين وكودي.