فيوتشر يفوز على الجيش الملكي بهدفين نظيفين ببطولة الكونفدرالية

الاربعاء 08 مارس 2023 | 10:56 مساءً
فيوتشر والمصري
فيوتشر والمصري
كتب : رفعت الهواري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر تحت قيادة المدير الفني علي ماهر، فوزًا هامًا على ضيفه الجيش الملكي المغربي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

افتتح مروان محسن التسجيل لنادي فيوتشر في الدقيقة العاشرة منذ بداية الشوط الأول، من علامة الجزاء، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني أضاف لاعب الجيش الملكي حاتم الصوابي الهدف الثاني لفيوتشر بنيران صديقة في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يصل فيوتشر إلى النقطة الخامسة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، خلف الجيش الملكي صاحب الوصافة برصيد 7 نقاط.

ويأمل فيوتشر بتحقيق الفوز في المباراتين القادمتين أمام بيراميدز وإسكو كارا التوجولي، لضمان عبوره إلى الدور القادم من المسابقة.

بيراميدز يسحق إسكو كارا برباعية ويتصدر المجموعة

وعلى الجانب الآخر في نفس المجموعة، حقق بيراميدز فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق إسكو كارا التوجولي بـنتيجة 4/1، في المباراة التي انتهت أحداثها اليوم بتوجوليا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويحتل فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي باتشيكو صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يتزيل إسكو كارا المجموعة بنقطة وحيدة.

نرشح لك أيضًا

خالد الغندور يسخر من الإعلام التونسي: « إيه رأيكم في الضحك اللي حصل؟.. إبقوا تعالوا كل يوم»

حظوظ فيوتشر في عبور دور المجموعات بعد فوزه على الجيش الملكي

يحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بنقطتين فقط، ويتبقى له 3 مباريات، بينما يسبقة الجيش الملكي برصيد 7 نقاط وبيراميدز برصيد 8، فما حظوظ فيوتشر في الصعود؟

بعد فوزه على الجيش الملكي اليوم، ينتظر فيوتشر هدية من مواطنه فريق بيراميدز بالفوز على الجيش الملكي أيضًا، ويحقق الفوز في المباراتين القادمتين دون النظر على باقي النتائج، أو على الأقل يفوز في مباراة ويتعادل في الأخرى، بشرط تعادل الجيش الملكي أمام إسكو التوجولي.

اقرأ أيضا