بعد جلسة حاسمة.. «بلدنا اليوم» تكشف موقف الونش من المشاركة مع الزمالك أمام الترجي

الاثنين 06 مارس 2023 | 02:43 مساءً
محمود الونش
محمود الونش
كتب : حسام عادل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أسباب ضم محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء لقائمة مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

موقف الونش من المشاركة مع الزمالك أمام الترجي التونسي

قال مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم» طلب محمود حمدي الونش الانضمام لقائمة الزمالك في أكثر من مباراة، إلا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق فضل تأجيل الأمر لحين اكتمال جاهزيته البدنية.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، عقدت جلسة أول أمس بين فيريرا والونش، تمسك خلالها الأخير برغبته في التواجد بقائمة الزمالك أمام الترجي، ما دفع المدير الفني لتلبية رغبته.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدا، أن انضمام محمود الونش لقائمة الزمالك لا تعني تأكد مشاركته أمام الترجي التونسي، حيث يخشى المدير الفني الدفع به مباشرة في مثل هذه المواجهة القوية بعد عودته من الإصابة التي لحقت به بالركبة وأبعدته لما يزد عن 4 أشهر.

قائمة الزمالك أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن جوسفالدو فيريرا قائمة الزمالك أمس، والتي تغادر القاهرة عصر اليوم لمدينة برج العرب، حيث جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني – محمود شبانة - حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

يستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء غد الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

اقرأ أيضا