محمد صلاح يسعى لكتابة التاريخ أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

الاحد 05 مارس 2023 | 02:57 مساءً
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب : دينا مفرح

محمد صلاح، ينتظر الجميع انطلاق مواجهة من العيار الثقيل بين ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الأسبوع الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب أنفيلد.

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربولمحمد صلاح لاعب ليفربول

ويستعد النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، لصناعة مجد شخصي له في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، ويسعى لمواصلة تحطيم أرقام قياسية جديدة له مع الريدز.

ونقدم لكم شبكة «بلدنا اليوم» كافة الأرقام والإنجازات التي تنظر الفرعون المصري محمد صلاح، في مواجهة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتدمحمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

ويعد الفرعون المصري، هو الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، وأكثر من هز الشباك من الفريقين برصيد 10 أهداف، من بينهم هاتريك في مباراة واحدة في الدور الأول من الدوري الإنجليزي موسم 2021، التي انتهت بفوز عريض لـ الريدز بنتيجة 5-0.

المجد في انتظار صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربولمحمد صلاح لاعب ليفربول

وبات صلاح، على بعد هدف وحيد مع ليفربول ليحطم واحد من أكبر الأرقام القياسية في تاريخ الريدز، فإذا سجل صلاح، هدف في شباك اليونايتد، يعادل روبي فاولر، الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 128 هدفًا.

فحلم تحطيم واحد من أكبر الأرقام القياسية في تاريخ النادي الإنجليزي، لم يكن بعيدًا ولا مستحيلًا، فيحتاج محمد صلاح، أن يسجل هدفين أو أكثر ليحطم رقم فاولر، ويصبح مو، هو الهداف التاريخي لـ ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفي حال نجاح محمد صلاح، في هز شباك مانشستر يونايتد، سيصبح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل في شباك اليونايتد، في 5 مباريات متتالية.

اقرأ أيضا