رئيس نادي أسوان: نحن نادي جماهيري ونستحق المشاركة في البطولة العربية

خاص لبلدنا اليوم رئيس نادي أسوان يكشف سبب تقدم ناديه بطلب المشاركة في البطولة العربية

السبت 04 مارس 2023 | 08:07 مساءً
الشافعي صالح
الشافعي صالح
كتب : يوسف أيمن

سيقام يوم الإثنين السادس من مارس القادم قرعة البطولة العربية للأندية المسماة بإسم كأس الملك سلمان , والفائز بالبطولة سيفوز بجائزة 10 ملايين دولار لهذا ترغب معظم الأندية العربيةفي المشاركة في هذه البطولة لتحسين وضعها المالي, ويشارك 3 أندية من كل دولة عربية في البطولة.

 وسيشارك من مصر الزمالك المصري في البطولة العربية بصفته أنه بطل الدوري المصري.

ولم يشارك الأهلي صاحب المركز الثاني في الدوري المصري الموسم الماضي في البطولة العربية حيث إعتذر عن المشاركة بسبب ضيق الوقت وإنشغاله بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا .

كما إعتذر بيراميدز صاحب المركز الثالث عن المشاركة في البطولة بسبب إنشغاله بالمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية.

وسيشارك طلائع الجيش في البطولة بصفته صاحب المركز الرابع .

ولم يتحدد هوية النادي الثالث من مصر الذي سيشارك في البطولة العربية .

وطلب نادي أسوان المشاركة في البطولة العربية رغم أنه كان الموسم الماضي يشارك في دوري الدرجة الثانية.

و في تصريحات خاصة من رئيس نادي أسوان المستشار الشافعي صالح لبلدنا اليوم عن طلب ناديه المشاركة في البطولة العربية قال: أرسلنا جواب لاتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة نطالبهم بالمشاركة في البطولة العربية وننتظر الرد ونتمنى أن يكون بالموافقة.

وعن سبب طلب المشاركة في البطولة رغم أن الفريق للتو صاعداً من الدوري الدرجة الثانية ولم يكن من الفرق التي تحتل مراكز متقدمة في الدوري الممتاز  قال: لايوجد في اللوائح مايفيد بأن أصحاب المراكز المتقدمة من لهم الحق في المشاركة في البطولة العربية كما لايوجد أي شيء يمنع من أن أتقدم بطلب المشاركة .

وأضاف قائلاً: طالبنا بالمشاركة في البطولة لأننا نادي شعبي وجماهيري يستطيع تشريف مصر ونحن هذا الموسم نقدم مستوى رائع ونحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري.

اقرأ أيضا