عاجل.. الزمالك يرد عبر «بلدنا اليوم» على قرار إيقاف قيده لـ3 فترات

الجمعة 03 مارس 2023 | 02:23 مساءً
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كتب : حسام عادل

علق مسؤولو نادي الزمالك على ما تردد خلال الساعات الأخيرة بشأن إيقاف النادي من القيد لفترة جديدة على خلفية أزمة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى تلقي الزمالك خطابا رسميا يُفيد بإيقاف القيد لمدة 3 فترات مُقبلة لعدم سداد الغرامة المالية المحددة لنادي الأفريقي التونسي بشأن رعاية سيف الدين الجزيري في صفقة انتقاله للنادي من المقاولون العرب والتي تقدر بـ838 ألف جنيه.

وقال مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم»: المبلغ المقدر لصالح نادي الأفريقي التونسي يعادل بالمصري فقط 838 ألف جنيه، والذي وصفه بالمبلغ القليل مقارنة بالعقوبة.

وأضاف المصدر، دون شك لن نسمح بإيقاف القيد في نادي الزمالك لفترة جديدة هذا الأمر سيتم حله سريعا دون تنفيذ لعقوبة إيقاف القيد.

وشدد المصدر الذي رفض ذكر اسمه، سيتم سداد الغرامة المالية لصالح نادي الأفريقي التونسي خلال الفترة المُقبلة والذي يلغي قرار إيقاف القيد.

وتعاقد الزمالك مع الدولي التونسي سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب، قبل أن يطلب الأفريقي التونسي الحصول على حق رعاية للاعب الذي مثله في بداية مشواره الكروي.