ماهر همام يكشف نقاط تميز بيتسو موسيماني على كولر

بعد الإخفاق أمام الداخلية..

الاربعاء 01 مارس 2023 | 01:22 صباحاً
بيتسو موسيماني وكولر
بيتسو موسيماني وكولر
كتب : محمد علي محمد

قال ماهر همام، لاعب النادي الأهلي السابق، إن مباراة الأهلي والداخلية كانت الأسوأ للمدرب السويسري مارسيل كولر.

وأضاف «همام» في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم»، أنه رغم طرد لاعب الداخلية ولكن دوافع لاعبي الفريق كانت أكبر من لاعبي المارد الأحمر، متابعًا: «تبديلات علاء عبد العال أعادت فريقه إلى المباراة، وكان من الوارد أن يخطف اللقاء في الثواني الأخيرة».

واستكمل لاعب الأهلي السابق، حديثه: «الشوط الأول كان شوطًا للنسيان، لم يكن هناك فرص عديدة للفريق، وفي الشوط الثاني تدخل المدير الفني للأحمر مارسيل كولر، وحاول تحسين الأوضاع بتغييراته وأثمرت عن هدف في الدقيقة 70، ولكن لم يستمر الوضع كما هو عليه».

نرشح لك: أول قرار من مارسيل كولر بعد التعادل أمام الداخلية

وأردف: «تثبيت تشكيل الأهلي، هو ما يجعل الفوز دائمًا وارد بسبب التجانس، ولكن السويسري كولر، لا يجعل فكرة التجانس موجودة بشكل كبير بسبب تغيير من 4 لاعبين إلى 5 كل مباراة؛ مما يفقد الفريق التجانس داخل أرض الملعب».

وتابع: «الميزة التي كان يقدمها المدير الفني للأهلي السابق بيتسو موسيماني هو الاعتماد على 16 أو 17 لاعب طوال الموسم؛ مما يجعل هناك تجانس واضح، وهو ما ينقص كولر الذي أدخل مدرسة التغييرات العديدة على القلعة الحمراء وهو عكس ما نعلمه عن المدربين الأجانب».

نرشح لك: بسبب مباراة صن داونز .. علاء عبد العال يكشف سبب التعادل أمام الأهلي

وأضاف «همام» في تصريحاته لـ«بلدنا اليوم»: «معالجة إرهاق اللاعبين يجب أن تبدأ بعد ضمان الفوز باللقاء من خلال تغييرات أثناء المباراة وليس قبلها».

يذكر أن النادي الأهلي فقد نقطتين في سباق الدوري المصري، بعد التعادل أمام الداخلية بنتيجة 1-1 في الجولة الـ20 من عمر المنافسة. 

ماهر همامماهر همام

اقرأ أيضا