ندب الطب الشرعي لمعرفة سبب قتل سيدة ونجلها عثر عليهما داخل شقتهما بالمطرية

الاحد 26 فبراير 2023 | 02:02 مساءً
الطب الشرعي
الطب الشرعي
كتب : حشمت عبد الحارث

أمرت جهات التحقيق بالمطرية، اليوم الأحد، بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية على الجثامين, ولمعرفة سبب قتل السيدة ونجلها التى عثر عليهما مقتولتين داخل شقتها بمنطقة المطرية.

كما طالبت جهات التحقيق تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة, وفحص السكين المستخدم في حدوث الجريمة، وسرعة إنجاز التحقيقات والتصرف فيها للوقوف على تفاصيل وملابسات الحادث، وسرعة ظبط المتهم لتقديمه للتحقيق معه حيال ارتكابه تلك الواقعة، وموافاة النيابة بالمستجدات. 

تفاصيل الواقعة

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة قد تلقت بلاغا من الأهالي مفاده العثور على جثتين لسيدة ونجلها داخل شقتهما بمنطقة المطرية، وبالانتقال والمعاينة، تبين صدق البلاغ بالعثور على جثمان سيدة في العقد الثالث من عمرها تدعى «نادية. ع» وطفلها «محمد. ر» لم يتجاوز الـ10 سنوات.

التحريات الأولية حول الواقعة

 وبعمل التحريات اللازمة، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة نجل المجني عليها 26 عاماً، كما تبين من التحريات قيام المتهم بتنفيذ جريمتة مستخدما سلاح أبيض «سكين»، بسبب خلافات على الميراث دفعته لارتكابه الواقعة، وجرى تحرير محضرا بالواقعة.

القاتل نجل وشقيق المجني علهما

تبين من التحريات ان القاتل شاب 26 عاما،  قام بالتخلص من والدته وشقيقه بمنطقة المطرية، إثر خلافات نشبت بينهم، بينت التحريات فيما بعد أنها بسبب الميراث، ليقرر المتهم بعد أن سيطر عليه الطمع بقتل والدته وشقيقه. 

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ جهات التحقيق كافة الإجراءات القانونية.