أنشيلوتي: الأمر أصبح أكثر تعقيدًا ولكن الدوري لم ينتهي بعد

السبت 25 فبراير 2023 | 11:18 مساءً
من المؤتمر الصحفي
من المؤتمر الصحفي
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد, في المؤتمر الصحفي عقب التعادل مع أتليتكو مدريد بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ستاد "سانتياجو برنابيو" ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي:"الأمر أصبح أكثر تعقيدًا ولكن الدوري لم ينتهي بعد، علينا القتال حتى النهاية ونرى ما سيحدث."

وتابع:" كنا نعتقد أننا نسيطر على الكرة بشكل أكبر، لقد كانت الأمور جيدة جدًا ولكن لم تنته بأفضل شكل ممكن, كان بإمكاننا السيطرة أكثر وتسجيل المزيد من الأهداف."

وأكمل: "خلال الشوط الأول، تم التحكم فيه ولكن بدون فرص حقيقية، كان شوط بطيء جدًا, عندما غيرنا طريقة اللعب، استقبلنا الهدف, ثم لعبنا بشكل مُكثف أكثر وكان لدينا وقت للفوز ولكن هذا ما حدث."

  وعن ألفارو رودريغيز للفريق الأول أجاب: "في الموسم المقبل، سيكون ألفارو في تشكيلة الفريق الأول, قليلون يتمتعون بجودته, طوله مهم، كما إنه يتعامل مع الكرة جيدًا، ويقوم بالتسديد بالرأس بشكل رائع. الفكرة هي أن يكون مع الفريق الأول هذا الموسم يمكن أن يكون معنا ومع كاستيا كذلك."

وواصل: "لقد استقبلنا الهدف لأننا يجب أن نأخذ في الاعتبار جودة الخصم, جريزمان كان رائع وخيمينيز يسدد بشكل جيد للغاية، وهذا كما حدث ضدهم مع ألفارو, عندما حان الوقت إلى الدفع للأمام و الفريق متعثر قليلاً تمكنا من تسجيل الهدف, من الطبيعي ألا نكون في القمة بعد مباراة ليفربول."

واسترسل:" مباراة الكلاسيكو في كأس الملك ستكون الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا، لأن المباراة ستقام يوم الخميس ونقترب من المباراة النهائية. كأس ​​الملك هي أهم شيء لأنها المباراة التالية وسنركز عليها كثيرًا."

وتابع:"سنرتاح غدًا، ثم سنبدأ العمل يوم الاثنين والثلاثاء. لنكون في أفضل حالاتنا يوم الخميس وسوف نستعد للكلاسيكو جيدًا."

وأضاف:"لقد كانت مباراة صعبة علي بنزيما، حيث كان متعبًا ذهنيًا، وبطيئًا بعض الشيء. كنا نظن أننا مع تواجد كروس وسيبايوس وفالفيردي سنلعب بقوة أكبر، لكن لم نتوقع أن يضغط أتليتيكو بهذه الطريقة, قدموا مباراة جيدة."

وأكمل:"بنزيما لم يكن في يومه المعتاد. الوصول إلى الثلث الأخير كان جيدًا بالنسبة لنا، وفي هذا الأمر، كان يقدم أداءً جيدًا. بعد المونديال، سجل العديد من الأهداف، وخاصة الأهداف المهمة وسيعود حتمًا لأفضل مستوياته.

وأختتم:" كامافينجا لديه طاقة في المقدمة وناتشو لديه خبرة أكبر في هذا المركز."

وأصبح رصيد النادي الملكي 52 نقطة في المركز الثاني, فيما أصبح في المركز الرابع برصيد 42 نقطة من ترتيب الدوري الإسباني