جوارديولا يرد بغضب على المشككين فيه

جوارديولا يرد على المنتقدين

الاربعاء 22 فبراير 2023 | 07:14 مساءً
جوارديولا
جوارديولا
كتب : يوسف أيمن

رد جوارديولا بقوة على كل المنتقدين والمشككين فيه وفي فريقه قبيل مباراته اليوم أمام لايبزيج في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه .

واتهم بعد النقاد جوارديولا بعدم نجاحه مع مانشيستر سيتي بسبب عدم فوزه بدوري أبطال أوروبا .

وعندما تم سؤاله عن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي رد قائلاً :- 

يقول الناس هذا ليس نجاحاً لأننا لم نفوز بدوري أبطال أوروبا , هذا هراء لقد فزنا كثيراً .

وأضاف قائلاً :- 

في هذه البلد يقصد إنجلترا حققنا الدوري مرتين على التوالي , الطريقة التي نلعب بها الإستمرارية في الفوز بالألقاب أمام فريق مثل ليفربول ياله من نجاح عظيم.

وفاز جوارديولا مع مانشيستر سيتي بكل البطولات الدوري الإنجليزي 4مرات  وكأس الإتحاد الإنجليزي مرة وكأس الرابطة 4 مرات والدرع الخيرية مرتين , ولكن البطولة الوحيدة التي بقيت عصية على العبقري الإسباني هي دوري أبطال أوروبا حيث خسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 أمام تشيلسي بهدف نظيف وخرج من نصف النهائي 2022 أمام ريال مدريد بعد الريمونتادا الشهيرة التي قام بها الملكي في أخر 10 دقائق عندما أحرز رودريجو هدفين ليجبر السيتي على اللعب وقت إضافي والهزيمة فيه , كما أن جوارديولا خرج ثلاث مرات من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أعوام 2018 و 2019 و 2020.

ويواجه اليوم مانشيستر سيتي بقيادة جوارديولا نظيره لايبزيج الألماني الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة خارج ملعبه ويسعى الفريق السماوي للفوز هذه المرة باللقب ليرد بصورة قاطعة على كل المششككين في نجاحه.

اقرأ أيضا