تعرف على غيابات ريال مدريد المتوقعة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

الاحد 19 فبراير 2023 | 08:29 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : حسن الشريف

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا على نظيره ليفربول الإنجليزي، في ذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء،والمقرر إقامته على ملعب «آنفيلد».

وشهدت المواجهة الأخيرة لريال مدريد قبل مواجهة ليفربول فوز الفريق الملكي على أوساسونا 2-0، في مباراة تألق فيها  البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي سجل هدفين تم إلغاؤهما كما صنع اخر لزميله فيديريكو فالفيردي، ليعوض غياب المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما بأروع ما يكون.

أثنى الإيطالي أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي بالثنائي البرازيلي رودريجو وفينسيوس جونيور ونجاحهما في تعويض غياب بنزيما، مؤكدا أنهما تمكنا من صناعة الفارق وتقديم أداء مميز ساعد ريال مدريد على إنهاء المباراة فائزا بهدفين.

أبرز غيابات ريال مدريد المتوقعة أمام ليفربول

كريم بنزيما

تدريبات ريال مدريد

شارك الفرنسي  في جزء من تدريبات الفريق اليوم حيث غاب عن لقاء الفريق في الدوري أمام أوساسونا ,وسيخضع بنزيما للفحص يوم الإثنين في مقر تدريبات الفريق، تحت إشراف نيكو ميهيتش، رئيس الخدمات الطبية في النادي.

توني كروس

كروس

 وكانت قد كشفت صحيفة "الماركا" أن وضع  كروس الصحي ليس جيدًا بسبب المرض الشديد الذي ضربه في الأيام الماضية حيث لم يلعب أمام أوساسونا ولن يكون جاهز بنسبة كبيرة لمباراة ليفربول لأنه فقد الكثير من الوزن وكتلة من العضلات بسبب المرض.

ميندي

مينديوأصدر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي، كشف من خلاله عن إصابة  ميندي   في العضلة الغشائية لساقه اليسرى, وأشار البيان  أن اللاعب الفرنسي سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى شهرين وبالتالي سيغيب عن مواجهة ليفربول القادمة.

تشواميني

ميندي

خرج الفرنسي من قائمة ريال مدريد قبل مواجهة فريق أوساسونا بسبب إصابتة  إصابته بالأنفلونزا ومن المتوقع عودتة قبل مباراة ليفربول.