بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال إفريقيا

السبت 18 فبراير 2023 | 01:08 مساءً
الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني
كتب : دينا مفرح

يستهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مشواره الأفريقي بمواجهة نظيره الهلال السوداني، اليوم السبت، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وتقرر إقامة المباراة بدون أي حضور جماهيري، بسبب الأحداث التي شهدتها المباريات السابقة بين الفريقين في أم درمان بالسودان.

وسعى لاعبو المارد الأحمر، لتحقيق الفوز الأول على الهلال، في عقر داره بالسودان، فلم يستطع الأهلي، أن يحقق الفوز على الهلال، خلال الـ 10 مباريات، التي جمعت بين الفريقين بالسودان، حيث تعادل الأهلي في 4 لقاءات وخسر في لقاء.

وكان من المفترض أن يفتتح الأهلي مشواره الأفريقي، بمواجهة القطن الكاميروني، ولكن تم تأجيل اللقاء؛ بسبب مشاركة المارد الأحمر، في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

بث مباشر لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، خاصة جماهير المارد الأحمر، ومحبي الهلال السوداني، عن بث مباشر لمشاهدة المواجهة المرتقبة بين الأهلي والهلال، في دوري أبطال أفريقيا.

ونقدم لكم شبكة "بلدنا اليوم"، بث مباشر لمتابعة أحداث مباراة الأهلي والهلال، في دوري أبطال أفريقيا، لحظة بلحظة.

تأهل النادي الأهلي، إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إثر فوزه على الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ 32، بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، وفاز بثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة.

فيما تأهل الهلال السوداني، إلى هذا الدور عقب انتصاره على نظيره يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعبه في إياب دور الـ 32، بعدما تعادل الفريقان إيجابيًا بهدف لكل فريق، خلال مباراة الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يتم نقل جميع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري والوحيد لهذه المسابقة في أفريقيا والشرق الأوسط.

وسوف يتم إذاعة مباراة الأهلي والهلال، بالتحديد عبر قناة beIN Sports HD 4، ويقوم بالتعليق الصوتي على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

مجموعة الأهلي والهلال السوداني

ويتواجد الأهلي، على رأس المجموعة الثانية بجانب الهلال السوداني، وصن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني.

ويتصدر فريق صن داونز، ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على الهلال بهدف نظيف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة، ثم تغلبه على القطن الكاميروني، بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الثانية.

اقرأ أيضا