أحمد حسن :- السنغال ليسوا أفضل منا ويمكننا هزيمتهم

أحمد حسن:- لابد من دعم لاعبي منتخب الشباب

الجمعة 17 فبراير 2023 | 09:44 مساءً
أحمد حسن
أحمد حسن
كتب : يوسف أيمن

ظهر النجم المصري السابق الحائز على كأس أمم إفريقيا ٤ مرات وقائد جيل حسن شحاتة الذهبي في المؤتمر الصحفي لتقديم بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت ٢٠ عاما المؤهلة لكأس العالم وتم سؤاله العديد من الأسئلة.

وأكد الصقر قائلا :- 

هذه البطولة ستساعد اللاعبين لإبراز أنفسهم للأندية في مصر والعالم كله بشرط أن يفوزوا بالبطولة أو يظهروا أداء جيد.

وعن نصيحته للاعبين رد قائلاً:-

يجب على اللاعبين اللعب بروح عالية ويجب معرفة قيمة قميص المنتخب المصري حيث له تاريخ كبير إذا حدثت هذه الأشياء سوف نهزم أي منتخب .

وأضاف في نفس السياق قائلا :- 

هذا ما تسبب في نجاح جيلنا الذهبي أنا اتذكر أنه كانت هناك منتخبات إفريقية أقوى منا بكثير ولكن روح اللاعب المصري هي التي تمنح الأفضلية للاعب المصري على اللاعب الإفريقي.

وعن وجود السنغال في نفس المجموعة مع مصر و تأثير إقصاء المنتخب الأول من رفقاء ساديو ماني من الوصول لكأس العالم رد قائلاً:- 

خسرنا من السنغال بركلات الترجيح في نهائي كأس أمم إفريقيا وكأس العالم لم يكونوا أفضل منا ، كل المنتخبات الإفريقية قوية ولكن إذا أردت الوصول لكأس العالم يجب تخطي كل هذه المنتخبات.

ويواجه منتخب مصر يوم الأحد المقبل الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة نظيره الموزمبيقي في افتتاح كأس أمم إفريقيا للشباب المؤهلة لكأس العالم ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى كأس العالم للشباب التي ستقام في اندونيسيا في ال ٢٠ من مايو المقبل.

ويسعى منتخب الشباب بقيادة كابتن محمود جابر للتأهل من مجموعته التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا في أحد المركزين الأول أو الثاني للوصول إلى كأس العالم للشباب.