انطلاقة لــ ماجد المصري خلال أعمال رمضان 2023

الجمعة 17 فبراير 2023 | 03:03 مساءً
ماجد المصري
ماجد المصري
كتب : نهى أحمد

يعيش الفنان ماجد المصري، حالة من النشاط الفني، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في السباق الرمضاني الماضي من خلال مشاركته في مسلسلي "ملف سري"، و"توبة"، والذى نال إعجاب الكثير من الجمهور.

ويشارك في عملين من الأعمال الدرامية لهذا العام والمقرر عرضهم في سباق المارثون الرمضاني 2023 وهما "ضرب نار" و"محارب".

مسلسل "ضرب نار" تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، إيمان السيد، بدرية طلبة، هدى الأتربي، تامر نبيل، تيسير عبد العزيز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، والعمل من إخراج مصطفى فكري.

مسلسل "محارب" يتناول العديد من القضايا الاجتماعية في إطار أكشن اجتماعي، ويجري حاليا التعاقد نخبة كبيرة من الفنانين للمشاركة في أحداث المسلسل.

ويجسد ماجد خلال الأحداث دور محامي، واسمه منتصر النبراوي، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

ويشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان حسن الرداد وايتن عامر وماجد المصرى ووفاء عامر ومن تاليف محمد سيد بشير ومن انتاج احمد السبكى ومن اخراج شيرين عادل.