ريال مدريد يحدد مصير الثلاثي عقب نهاية الموسم

الاربعاء 15 فبراير 2023 | 12:02 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : أحمد عادل

كشفت تقارير صحيفة أن ريال مدريد الإسبانى يعمل على تخطيط وتشكيل الفريق للموسم المقبل لحسم مصير الثلاثى كريم بنزيما ولوكا مودريتش وتونى كروس بنهاية الموسم الجارى.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد سيعرض على كريم بنزيما صاحب الـ35 عاما التجديد لموسم آخر، كما هو معتاد فى النادى مع اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم 30 عاما، إضافة إلى وجود بند فى عقده يضمن إمكانية التمديد حال الفوز بالكرة الذهبية.

وإذا كان الأمر يسير جيداً، فإن بنزيما يمكنه اللعب دائما ولا يمكن للإيطالي كارلو أنشيلوتي الاستغناء عنه خاصة في الأشهر الثلاثة والنصف المتبقية من الموسم.

وتابعت ماركا: ريال مدريد يفكر في صيف 2024 وما قد يحدث في المستقبل فيما يتعلق بمهاجمين تسمح عقودهم بالتعاقد معهم مثل إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

وأضافت ماركا: أما بالنسبة لتوني كروس فهي حالة خاصة جدًا، حيث يبلغ من العمر 33 عامًا فقط، ويفكر فى إمكانية الاعتزال فى نهاية الموسم، وينتظر النادى قراره.

بينما يريد لوكا مودريتش صاحب الـ37 عاما، الاستمرار لعام آخر وينتظر عرضا من ريال مدريد للتجديد لموسم واحد، من جانبه لم ينقل النادي هذا العرض إليه لأنهم يريدون أولا معرفة ما إذا كانوا سيتعاقدون مع الإنجليزي جود بيلينجهام.

واختتمت ماركا أنه حال حصول ريال مدريد على الصاعد بيلينجهام فسيلعب أساسيًا دون مناقشة، وإذا قرر كروس التجديد لعام آخر، إلى جانب وصول الدولى الإنجليزى، فسيكون من الصعب على مودريتش أن يكون له مكان فى الفريق. 

اقرأ أيضا